Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

MEA Adaptive Cruise Control حجم السوق والاتجاهات واستراتيجيات الصناعة

سوق MEA Adaptive Cruise Control Market

من 4.8 مليار دولار في عام 2016 ، من المتوقع أن يصل حجم السوق العالمي للتحكم في الرحلات التكيفية إلى 15.3 مليار دولار بحلول عام 2023 ، بمعدل نمو سنوي مركب 18.3٪ خلال الفترة المتوقعة (2017-2023). العوامل التي تؤثر بشكل إيجابي على نمو السوق هي العدد المتزايد من مبادرات ولوائح سلامة المركبات بسبب زيادة عدد حوادث الطرق.

يهدف التحكم التكيفي في ثبات السرعة (ACC) إلى تنظيم سرعة السيارة من أجل الحفاظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى على الطريق. يعمل من خلال استشعار سرعة المركبات وتنبيه نظام الكبح لتقليل سرعة السيارة.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/adaptive-cruise-control-market/report-sample

جغرافيًا ، في عام 2016 ، ساهمت أمريكا الشمالية وأوروبا بشكل جماعي بأكثر من 65.0٪ من الإيرادات في سوق التحكم في التطواف التكيفي ، ومن المتوقع أن تهيمن هذه على السوق خلال فترة التوقعات أيضًا. ويعزى ذلك إلى زيادة إنتاج المركبات والتطورات التكنولوجية وأنظمة السلامة الصارمة.

يشجع برنامج تقييم السيارات الجديدة بالولايات المتحدة (US NCAP) الأشخاص على تثبيت مثل هذه الأنظمة في المركبات. علاوة على ذلك ، يؤدي التكامل السريع لميزات السلامة في المركبات إلى تحسين نظام التصنيف ، والذي سيؤدي بدوره إلى نمو السوق.

إن السوق العالمي للتحكم في التطواف التكيفي مجزأ بطبيعته ، ويهيمن عليه موردو المستوى الأول بشكل رئيسي. من بين اللاعبين الرئيسيين ، كان Robert Bosch GmbH أكبر لاعب في السوق في عام 2016. بعض اللاعبين الرئيسيين الآخرين في السوق هم Continental AG و Denso Corporation و ZF Friedrichshafen AG و Magna International Inc. و Valeo SA و Delphi Automotive PLC و شركة Autoliv Inc. و Mando Corporation و Hyundai Mobis.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=adaptive-cruise-control-market

وبالتالي ، من الآمن أن نقول إن الطلب على أنظمة التحكم في التطواف التكيفية سوف يتزايد في جميع أنحاء العالم في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى زيادة حوادث الطرق والتنفيذ المتزايد لأنظمة وسياسات سلامة المركبات الصارمة في مختلف دول حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق