Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

2-Wheeler Hub Motor Market تحليل مفصل لأرقام الصناعة الحالية مع نمو التوقعات

سوق السيارات المحور ذو العجلتين

في الوقت الحاضر ، ازداد الطلب على المركبات ذات العجلتين بشكل كبير ، خاصة بين الشباب. توفر المركبات ذات العجلتين سهولة التنقل عبر حركة المرور ، كما أنها منخفضة الصيانة وأرخص من السيارات. علاوة على ذلك ، يفضل السائحون اختيار الدراجة ذات العجلتين للتنقل في الأماكن بدلاً من السيارات ، مما يؤدي أيضًا إلى زيادة الطلب عليهم. بالإضافة إلى ذلك ، فقد ازداد استخدام العجلتين الكهربائية في السنوات القليلة الماضية ، وهو ما يمكن أن يعزى إلى تزايد المخاوف بشأن البيئة والدعم المتزايد من الحكومة لتشجيع اعتماد مثل هذه المركبات. يستفيد الناس بشكل متزايد من المركبات الكهربائية ذات العجلتين ، لا سيما في المناطق الحضرية ، لتقليل آثار الكربون على البيئة.

طلب الحصول على تقرير

Samle: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/two-wheeler-hub-motor-market/report-sample

بسبب هذا الطلب المتزايد على العجلتين الكهربائية في جميع أنحاء العالم ، فإن الحاجة إلى محرك المحور ذو العجلتين تتزايد أيضًا. وفقًا لتقرير P&S Intelligence ، في عام 2018 ، وصل سوق المحركات المحورية العالمية ذات العجلتين إلى 4،838.5 مليون دولار أمريكي ، ومن المتوقع أن تحقق إيرادات تزيد عن 8،458.7 مليون دولار بحلول عام 2024 ، وتتقدم بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 9.8٪ خلال الفترة المتوقعة (2019- 2024). يتم استخدام محرك المحور في الدراجات البخارية الإلكترونية والدراجات النارية وكذلك في الدراجات الإلكترونية. في عام 2018 ، كان الطلب على هذه المحركات متماثلًا تقريبًا لكلتا السيارتين ؛ ومع ذلك ، من المتوقع زيادة الطلب على الدراجات البخارية الإلكترونية والدراجات النارية في السنوات القادمة.

المحرك التعريفي ، المحرك المصقول ، المحرك المتزامن المغناطيس الدائم ، محرك التيار المباشر بدون فرش (BLDC) هي الأنواع الأربعة لمحركات المحور من حيث الهندسة المعمارية. من بين هؤلاء ، كان الطلب على محركات BLDC هو الأعلى في الماضي نظرًا لحقيقة أنها تتمتع بعمر تشغيل طويل ونطاق أطول وسعة سرعة أعلى. بخلاف ذلك ، من المتوقع أن يزداد الطلب على المحركات الحثية بشكل كبير في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك إلى الاعتماد المتزايد للدراجات النارية الكهربائية عالية الطاقة. التيار المتردد (AC) والتيار المباشر (DC) هما نوعان من المحركات المحورية ذات العجلتين ، والتي كان الطلب على محركات التيار المستمر أعلى بينهما في الماضي.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=two-wheeler-hub-motor-market

ويرجع ذلك إلى التباين الأفضل في السرعة ، والمساعدة في الرجوع إلى الخلف ، والبدء السريع ، والانحناء ، وعزم بدء تشغيل أعلى لهذه المحركات. تعد محركات التيار المستمر أسهل في الصيانة مقارنة بمحركات التيار المتردد ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب عليها. من الناحية الجغرافية ، برزت منطقة آسيا والمحيط الهادئ باعتبارها أكثر أسواق السيارات المحورية ذات العجلتين ربحًا في الماضي ، والتي يمكن أن تُعزى إلى التقديم المبكر للعربات الكهربائية ذات العجلتين في الصين.

وبالتالي ، فإن الطلب على سوق المحركات المحورية يتزايد بسبب الطلب المتزايد على العجلات الكهربائية للحد من مستويات التلوث في المناطق الحضرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق