Uncategorizedتقنية

يمكن عوازل السوق حسب المواد والنوع والتطبيق والتحليل في المستقبل

يمكن عوازل حجم السوق

من المتوقع أن يزيد سوق طلاء العلب من 2،100.6 مليون دولار أمريكي في عام 2017 إلى 2،588.9 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2023. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطلب المتزايد على طلاء العلب من البلدان النامية يوفر فرصة نمو كبيرة للاعبين في السوق.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/can-coatings-market/report-sample

تُستخدم أغطية العلب بشكل أساسي لعلب المشروبات ، حيث يتم تغليف منتجات المشروبات عادة في علب خفيفة الوزن مصنوعة من مواد غير قابلة للكسر. هذه العلب قابلة لإعادة التدوير ولها قيمة جمالية. تُستخدم هذه الطلاءات أيضًا في علب الطعام ، وعلب الأيروسول ، وعلب الخطوط العامة ، والعلب المستخدمة في تغليف البضائع المخصصة ، والمواد الكيميائية ، والمنتجات الصيدلانية. علاوة على ذلك ، تستخدم العلب الطلاءات الداخلية بكميات كبيرة بسبب زيادة استخدامها في تبطين السطح الداخلي للعلب لمنع أي ملامسة للمنتجات مع معدن العلب.

علاوة على ذلك ، يتم تصنيف جزء المواد في سوق طلاء العلب إلى بوليستر ، إيبوكسي ، أكريليك ، وغيرها التي تشمل البولي أوليفين ، والفينيل ، والفينول ، والأوليوريسين. من بين هؤلاء ، استحوذت فئة الإيبوكسي على أكبر حصة في السوق في عام 2017. ويعزى ذلك إلى ميزة الحماية والثبات والمذيبات أو المقاومة الكيميائية للطلاءات القائمة على الإيبوكسي. نظرًا للصفات الفائقة لراتنجات الإيبوكسي ، يتم استخدامها للطلاء الداخلي والخارجي. علاوة على ذلك ، تساعد الطلاءات القائمة على الإيبوكسي في ضمان الأمن الغذائي ، وخلق طبقة واقية بين المشروبات أو الطعام والمعدن ، وبالتالي زيادة متانة المنتج.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=can-coatings-market

السوق العالمي لصناعة مواد الطلاء
• حسب المادة – إيبوكسي ، أكريليك ، بوليستر ، وغيرها (أوليوريسين ، فينيل ، فينول ، بولي أوليفين)
• حسب النوع – الخارجي والداخلي
• حسب التطبيق – علب الطعام ، وعلب المشروبات ، وعلب الخطوط العامة ، وعلب الأيروسول ، وغيرها (علب لتعبئة المواد الكيميائية والأدوية والمنتجات المخصصة)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق