اعمالالصحةالعالمية

نمو ضخم متوقع في سوق إدارة مرض السكري الخالي من الإبر في المستقبل

أحد العوامل الرئيسية التي تعزز النمو في الطلب على حلول إدارة مرض السكري بدون إبرة هو ارتفاع معدل الإصابة بمرض السكري في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وراء الزيادة الكبيرة في حدوث هذا المرض بين البالغين هو ارتفاع نمط الحياة المستقرة وعدم الحصول على الرعاية الوقائية المناسبة في العديد من البلدان. وفقًا للاتحاد الدولي للسكري (IDF) ، كان حوالي 415 مليون شخص في جميع أنحاء العالم مصابون بمرض السكري في عام 2015 ، ومن المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 642 مليونًا بحلول عام 2040.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https: //www.psmarketresearch.com/market-analysis/needle-free-diabetes-management-market/report-sample

تتضمن إدارة مرض السكري الخالي من الإبر بشكل أساسي تشخيص مرضى السكري وعلاجهم ومراقبتهم دون استخدام الإبر. يتم التحكم في مستويات الجلوكوز في الدم لمرضى السكري عن طريق حقن الأنسولين في الجسم ، والذي يتم عادة عن طريق الإبر. نظرًا لأن استخدام الإبر لإعطاء الأنسولين ينطوي على مخاطر التسبب في التهابات وأنواع عديدة من إصابات وخز الإبر ، فإن مقدمي الرعاية الصحية والمرضى يفضلون بشكل متزايد استخدام الوسائل الخالية من الإبر لإدارة الأنسولين. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ، يتم إعطاء حوالي 16 مليار حقنة في جميع أنحاء العالم كل عام.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https: //www.psmarketresearch.com/send-enquiry ؟quiry-url = إبرة-free-sugar-management-management-market

لذلك ، يمكن القول أنه نظرًا لتفضيل الأطباء والمرضى المتزايد للأجهزة الخالية من الإبر لتشخيص وعلاج مرض السكري ، فإن الطلب على أجهزة إدارة مرض السكري الخالية من الإبر سوف يزدهر في المستقبل.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

مقالات ذات صلة

إغلاق