Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنية

نمو سوق مقاعد السيارات وحجمها ونطاقها المستقبلي

سوق مقاعد السيارات

نشرت P&S Intelligence تقريرًا بحثيًا جديدًا بعنوان “سوق مقاعد السيارات: التحليل العالمي للصناعة والتنبؤات حتى عام 2030 ، يعد تقليل وزن المركبات لتحقيق الكفاءة المثلى وزيادة الطلب على الراحة والرفاهية من العوامل الرئيسية التي تدفع النمو من سوق مقاعد السيارات العالمية. التطورات المستمرة لإنشاء منصة تصنيع جذابة للسيارات والدراجات النارية ، وتحرير التجارة ، وحرية حركة البضائع ، والاستثمارات المرتفعة ، والعمالة الماهرة ومنخفضة التكلفة ، وزيادة عدد السكان ، والتدفق المفتوح لرأس المال ، وزيادة مستويات الدخل والدعم الحكومي للاستثمارات الأجنبية المباشرة ( الاستثمار الأجنبي المباشر) هي بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على نمو سوق مقاعد السيارات العالمية. الحاجة إلى تطوير المواد الخام ، من أجل تحسين الكفاءة وتقليل التكلفة تدفع أيضًا نمو السوق العالمية

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-seat-market/report-sample

الصين هي أكبر سوق لمقاعد السيارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. يميل مستهلكو السيارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ نحو تعزيز السلامة والراحة. يحاول مصنعو السيارات تطوير أنظمة جلوس عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة لتلبية توقعات المستهلكين في المنطقة.

تعد دورة حياة المقاعد ذات التقنية القصيرة تحديًا كبيرًا في نمو سوق مقاعد السيارات العالمية. Johnson Controls Inc. و Lear Corporation و AISIN SEIKI Co. Ltd. و Gentherm و Magna International و TACHI-S Co. Ltd. و NHK SPRING Co. Ltd. و TS TECH Co. Ltd. و TOYOTA BOSHOKU CORPORATION و Faurecia Automotive Seating Inc. هي بعض المنافسين الرئيسيين في سوق مقاعد السيارات العالمية.

يعد التطوير والتوسع المستمر للمنتجات ، من حيث القدرة الإنتاجية والتواجد الجغرافي ، الاستراتيجيات الرئيسية التي يعتمدها اللاعبون الرئيسيون لتعزيز فرص النمو في سوق مقاعد السيارات العالمية. تجبر القضايا المتعلقة بالاحترار العالمي واستنفاد موارد الطاقة مصنعي السيارات على تطوير منتجات وتقنيات جديدة لصناعة السيارات. نظرًا لأن مقاعد السيارات تستخدم ما يصل إلى 8.3٪ من البلاستيك ، فقد بدأ مصنعو السيارات في استخدام مركبات الألياف الطبيعية ، والتي من المتوقع أن تحل محل البلاستيك في السنوات القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق