Uncategorizedعلم

نمو سوق الأفلام البلاستيكية القابلة للتحلل ، واللاعبون الرئيسيون والتحليل المستقبلي

سوق الأفلام القابلة للتحلل الحيوي

تصنع مواد التغطية غير العضوية بشكل أساسي من المواد البلاستيكية القائمة على البترول مثل البولي إيثيلين غير القابل للتسميد. يؤثر التخلص من هذه المواد بشكل كبير على البيئة وكذلك على صحة الإنسان. هذا هو السبب في أن استخدام مواد أفلام التغطية العضوية المصنوعة من الحيوانات والنباتات يرتفع بسرعة في جميع أنحاء العالم. هذه المواد قابلة للتحلل بشكل كبير بطبيعتها ، وبالتالي ليس لها أي آثار ضارة على البيئة. علاوة على ذلك ، فهي تساعد في تحسين خصوبة التربة.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/biodegradable-mulch-film-market/report-sample

سيؤدي هذا إلى التوسع السريع في السوق العالمية لأفلام التغطية القابلة للتحلل. اعتمادًا على المواد الخام ، يتم تقسيم السوق إلى فئات النشا وحمض حمض عديد حمض اللبنيك و بولي هيدروكسي ألكانات. من بين هؤلاء ، سجلت فئة النشا أعلى نمو في السوق في السنوات الماضية ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه في السنوات القادمة أيضًا. سيكون هذا بسبب التوافق العالي لهذه المواد مع أنواع التربة المختلفة.

بصرف النظر عن العامل المذكور أعلاه ، فإن التكلفة المنخفضة للمواد الخام وقابلية التحلل البيولوجي العالية للمادة ستسهم أيضًا في زيادة شعبيتها في السنوات القادمة. عندما يتم أخذ نوع المحاصيل في الاعتبار ، يتم تصنيف سوق أفلام التغطية القابلة للتحلل الحيوي إلى الفواكه والخضروات والحبوب والبذور الزيتية والزهور والنباتات. من بين هؤلاء ، من المتوقع أن تظهر فئة الفواكه والخضروات أسرع نمو في السوق في السنوات المقبلة.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=biodegradable-mulch-film-market

سوق الأفلام العالمية القابلة للتحلل البيولوجي
• حسب المواد الخام
يا النشا
o حمض عديد حمض اللبنيك
o بولي هيدروكسي ألكانات
• حسب نوع المحاصيل
o فواكه وخضروات
o الحبوب والبذور الزيتية
o الزهور والنباتات

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق