Uncategorizedتقنية

نمو سوق إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية

سوق إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية

يعد تطوير البنية التحتية وأنشطة البناء المتزايدة في المملكة العربية السعودية عاملاً رئيسياً يعزز متطلبات حلول إدارة المرافق في البلاد. تقوم حكومة المملكة العربية السعودية باستثمارات ضخمة في قطاع البنية التحتية وإطلاق مشاريع تطوير البنية التحتية الكبرى في جميع أنحاء البلاد ، والتي بدورها تغذي الطلب على حلول إدارة المرافق في البلاد. في يناير 2019 ، أعلنت الحكومة السعودية عن خططها لاستثمار 426 مليار دولار لتطوير الصناعات ومشاريع البنية التحتية الأخرى في البلاد بحلول عام 2030.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/saudi-arabia-facility-management-market/report-sample

برنامج التحول الوطني 2030 هو مبادرة أخرى من هذا القبيل أطلقتها الحكومة السعودية لتحسين مستويات السلامة ومستويات المعيشة للناس في جميع أنحاء البلاد. تهدف المبادرة إلى تحسين جودة الخدمات المختلفة المقدمة في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى الأمن المروري والمناظر الطبيعية الحضرية للمدن السعودية. ستعزز هذه المبادرات الطلب بشكل كبير على خدمات إدارة المرافق في الدولة في السنوات القادمة.

يُعزى هذا إلى حقيقة أن الخدمات الصلبة ضرورية للغاية وبالتالي يتم تبنيها على نطاق أوسع من الخدمات الإلكترونية. تعد الخدمات الصلبة أكثر تكلفة من الخدمات اللينة ، حيث لا يمكن توفيرها إلا من قبل العمال المهرة والمهنيين المدربين ، وبالتالي ، فإن تشعب الخدمات الصلبة سيولد إيرادات أعلى في سوق إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية في السنوات القادمة علاوة على ذلك ، سيؤدي تفضيل المستهلك المتزايد لخدمات صيانة وإدارة المرافق المهنية إلى ارتفاع حاد في اعتماد الخدمات الصلبة في الدولة خلال السنوات العديدة القادمة.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=saudi-arabia-facility-management-market

ومن ثم ، يمكن القول بقناعة أن الطلب على خدمات إدارة المرافق سيرتفع في المملكة العربية السعودية في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تنامي أنشطة البناء وتطوير البنية التحتية وارتفاع قطاع السياحة في البلاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق