Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

نظرة عامة على سوق الطائرات الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا والمناظر الطبيعية التنافسية

سوق الطائرات الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا

من المتوقع أن يشهد حجم سوق الطائرات الكهربائية العالمية نموًا كبيرًا في السنوات القادمة بسبب زيادة معايير الانبعاثات الصارمة المتعلقة بصناعة الطائرات إلى جانب زيادة الاستثمار في إلكترونيات الطاقة الأكثر كفاءة والبطاريات عالية الكثافة للطاقة ، ومتطلبات الطائرات الجديدة لتلبية الطلب العالمي على الحركة الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يؤدي انخفاض تكلفة ملكية الطائرات الكهربائية إلى تعزيز السوق في المستقبل القريب.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/electric-aircraft-market/report-sample

في أمريكا الشمالية ، من المتوقع أن تكون الولايات المتحدة أكبر سوق للطائرات الكهربائية خلال فترة التوقعات. أعلنت وكالة حماية البيئة (EPA) في الولايات المتحدة عن لوائح لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري بواسطة الطائرات. تمثل الطائرة أكثر من 11٪ من إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في وسائل النقل الأمريكية وما يقرب من 4٪ من إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في الولايات المتحدة. تتطلع وكالة حماية البيئة إلى تطوير لوائح صارمة لتقليل الانبعاثات من الطائرات. أيضًا ، من المتوقع أن يؤدي التقدم التكنولوجي ونفقات البحث والتطوير المتزايدة من قبل اللاعبين في السوق إلى زيادة حصتها في السوق في فترة التنبؤ. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تستعيد منطقة آسيا والمحيط الهادئ برنامجها التكنولوجي في فترة التوقعات بسبب ارتفاع الإنفاق العسكري من قبل الحكومات لتعزيز النمو الاقتصادي.

يعتبر سوق الطائرات الكهربائية سوقًا تنافسيًا ويتميز بوجود عدد كبير من الشركات المصنعة المعروفة في السوق. اللاعبون الرئيسيون في هذه الصناعة هم شركة Airbus S.A.S و Boeing Co. و Safran SA و Rolls-Royce Holding PLC و Raytheon Company و United Technologies Corporation و Thales Group و Zodiac Aerospace SA و Honeywell International Inc.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=electric-aircraft-market

تغطي هذه الدراسة

• الحجم التاريخي والحالي لسوق الطائرات الكهربائية
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق