Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

نظرة عامة على سوق السيارات الكهربائية منخفضة السرعة والمناظر الطبيعية التنافسية

سوق السيارات الكهربائية منخفضة السرعة

أنتج سوق السيارات الكهربائية منخفضة السرعة (LSEV) العالمية 35.2 مليار دولار في عام 2017 ومن المتوقع أن تبلغ قيمتها 68 مليار دولار بحلول عام 2025 ، مع تقدم بمعدل نمو سنوي مركب قدره 8.2٪ خلال الفترة المتوقعة (2018-2025) ، وفقًا لشركة P&S Intelligence. المبادرات والإعانات التي تقدمها الحكومة ، والوعي البيئي المتزايد ، وخفض تكاليف بطاريات السيارات الكهربائية هي بعض أسباب نمو السوق ، حيث لا تستخدم هذه المركبات الوقود ، وبالتالي لا تنتج أي انبعاثات كربونية تقريبًا.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/low-speed-electric-vehicle-market/report-sample

على أساس المنتج ، تم تصنيف سوق السيارات الكهربائية منخفضة السرعة إلى ثلاث عجلات ، وعجلتين ، وأربع عجلات. من بين هؤلاء ، قادت المركبات ذات العجلتين السوق في عام 2017 بحصة إيرادات تزيد عن 90.0٪. كان السبب في هذا النمو هو حقيقة أن الناس يستخدمون العجلتين بشكل كبير كوسيلة نقل شخصية ، ولهذا السبب من المتوقع أن تكون هذه الفئة الأسرع نموًا في السنوات القادمة أيضًا.

جغرافيًا ، برزت منطقة آسيا والمحيط الهادئ كأكبر سوق للسيارات الكهربائية منخفضة السرعة في الماضي ، حيث كانت الصين تتصدر المجال الإقليمي. هذا بسبب القاعدة السكانية الكبيرة ، وزيادة الدعم الحكومي في شكل لوائح وإعانات ، والتقدم التكنولوجي في البلاد. ومن المتوقع أيضًا أن ينمو اعتماد هذه المركبات بشكل كبير في الهند في السنوات القادمة.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=low-speed-electric-vehicle-market

لذلك ، يرتفع الطلب على LSEVs بسبب تصاعد المخاوف البيئية في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق