اعمال

نظرة عامة تحليلية مفصلة على السوق لأجهزة استئصال بطانة الرحم بحلول عام 2026

Trends Market Research

استئصال بطانة الرحم هو إجراء طبي يتم استخدامه لإزالة بطانة الرحم عند النساء اللاتي يعانين من نزيف حاد في الدورة الشهرية. يستخدم هذا الإجراء لعلاج غزارة الطمث عندما لا يتم التحكم فيه بمساعدة الأدوية. سيصل السوق العالمي لأجهزة استئصال بطانة الرحم إلى 1268.74 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025 من 868.14 مليون دولار أمريكي في عام 2018 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.57٪ خلال هذه الفترة.

النمو حسب المنطقة

تهيمن أمريكا الشمالية على السوق بسبب وجود بنية تحتية راسخة للرعاية الصحية وسهولة الوصول إلى مرافق الرعاية الصحية. ستنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بمعدل كبير بسبب زيادة انتشار الاضطرابات النسائية وزيادة الوعي حول سوق استئصال بطانة الرحم.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3991

السائقين مقابل القيود

تعتبر عوامل مثل زيادة الوعي بشأن استئصال بطانة الرحم ، وزيادة انتشار غزارة الطمث ، وارتفاع الطلب على الجراحات طفيفة التوغل من العوامل الرئيسية للسوق. إن التطورات التكنولوجية في استئصال بطانة الرحم وفوائد استئصال بطانة الرحم على الإجراءات الجراحية تعزز السوق بشكل أكبر. ومع ذلك ، فإن اللوائح الصارمة لاعتماد أجهزة استئصال بطانة الرحم والمخاطر المرتبطة باستئصال بطانة الرحم تعيق نمو السوق.

الشراء المباشر لتقرير أبحاث السوق هذا الآن @  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3991/Single

اتجاهات الصناعة والتحديثات

جمعت شركة Aegea Medical ما مجموعه 40 مليون دولار من التمويل لدعم تطوير تقنية Adaptive Vapor Ablation المصممة لاستئصال بطانة الرحم. أعلنت شركة Hologic عن إطلاق الجيل التالي من نظام NovaSure العالمي لاستئصال بطانة الرحم (GEA) ، وهو نظام NovaSure ADVANCED.

احصل على أقصى خصم على هذا التقرير  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3991  

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق