Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

نظام نوافذ كهربائية مضاد للقرص للسيارات ، منظر تنافسي للسوق ، رؤى حسب الجغرافيا ، وفرص النمو

سوق نظام نوافذ السيارات المضادة للقرص

ارتفع عدد سيارات الركاب في جميع أنحاء العالم بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. وصلت مبيعات سيارات الركوب متوسطة السعر إلى أكثر من 30٪ بين المبيعات العالمية في عام 2016 ، ومن المتوقع أن تتقدم الصناعة بمعدل كبير في السنوات القادمة. ويرجع ذلك إلى زيادة الدخل المتاح للأفراد والنمو الاقتصادي القوي في مختلف البلدان. علاوة على ذلك ، تستأثر البلدان النامية بأكثر من 60٪ من مبيعات سيارات الركاب ، حيث من المتوقع أن تزيد المبيعات بنسبة 5٪ -6٪ بحلول عام 2020. ويؤدي هذا الطلب المتزايد على سيارات الركاب إلى زيادة الطلب على قوة السيارات المضادة للقرص. نافذة او شباك.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-anti-pinch-power-window-system-market/report-sample

من المتوقع أن يحقق سوق أنظمة نوافذ السيارات المضادة للقرص إيرادات تبلغ 3،611.2 مليون دولار بحلول عام 2023 ، بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 12.0٪ خلال الفترة المتوقعة (2017-2023). عندما يتم أخذ النوع في الاعتبار ، يتم تقسيم السوق إلى يدوي وتلقائي ، وبينهما ، احتفظ التشعب التلقائي بالحصة الأكبر من السوق في الماضي. ويرجع ذلك إلى زيادة كهربة السيارة وزيادة الوعي بميزات السلامة المبتكرة. على أساس المستخدم النهائي ، ينقسم السوق إلى مركبات تجارية وسيارات ركاب.

ومن ثم ، فإن الطلب على التكنولوجيا المضادة للقرص يتزايد بسبب ارتفاع مبيعات سيارات الركاب ، وزيادة الطلب على السيارات الفاخرة ، وكهرباء السيارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق