اعمال

من المقرر أن يشهد سوق الجرافين نموًا ثوريًا بحلول عام 2026

Trends Market Research

الجرافين هو تآصل للكربون ، وهو عبارة عن ذرات كربون أحادية الطبقة معبأة بإحكام على شكل شعرية سداسية. يعتبر الجرافين موصلًا ممتازًا لكل من الحرارة والكهرباء. إنه قوي جدًا وخفيف الوزن. يتم استخدامه كبديل للسيليكون والإنديوم. بلغ سوق الجرافين العالمي 51.41 مليون دولار أمريكي في عام 2018 ومن المتوقع أن يصل إلى 310.79 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 29.31٪ خلال هذه الفترة

النمو حسب المنطقة

ستشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ أعلى معدل نمو خلال هذه الفترة بسبب الاستخدام المتزايد في صناعة الإلكترونيات وتوافر العمالة الرخيصة. استحوذت أمريكا الشمالية على أكبر حصة في السوق بسبب ارتفاع الصناعات التحويلية وتوافر المواد الخام. ستساهم أوروبا أيضًا في سوق الجرافين العالمي بسبب الاستثمارات الكبيرة في البحث والتطوير لمنتجات الجرافين.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3961

السائقين مقابل القيود

حفز تطوير صناعات السيارات والاتصالات الطلب على الجرافين. أدت الخصائص الفيزيائية للجرافين إلى اكتشاف منتجات مبتكرة ، مما أدى إلى زيادة الطلب على الجرافين. من ناحية أخرى ، فإن تكلفة التصنيع المرتفعة للمنتجات تعوق نمو السوق. تتضمن عملية التصنيع استخدام مواد كيميائية سامة ، مما يؤدي إلى إطلاق نفايات خطرة.

الشراء المباشر لتقرير أبحاث السوق هذا الآن @  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3961/Single

هيكل الصناعة والتحديثات

ركزت إحدى الشركات الناشئة بجامعة كامبريدج على تسويق الإنتاج واسع النطاق للملكية الفكرية للجرافين (IP) للأجهزة الإلكترونية. أعلنت شركة آرتشر للاستكشاف عن تطوير تقنية الحوسبة الكمومية القائمة على الجرافين ”

احصل على أقصى خصم على هذا التقرير @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3961

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق