اعمالالصحةالعالمية

من المقرر أن يرتفع سوق استبدال الجلد وبدائله بشكل حاد في السنوات القادمة

تشير تقديرات منظمة الصحة العالمية (WHO) في عام 2018 إلى أن أكثر من 180 ألف شخص يُحرقون حتى الموت كل عام. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الحروق السبب الرئيسي لسنوات العمر المعدلة حسب الإعاقة (DALY) في البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل. غالبًا ما تؤدي مثل هذه الحوادث إلى ندوب سيئة ، مثل تقشر الجلد أو ذوبانه. في الحالات الشديدة ، يتضرر الجلد لدرجة أنه غير قادر على الشفاء أو النمو من تلقاء نفسه ، مما يؤدي إلى إجراءات تطعيم الجلد.

تلقي نسخة من هذا التقرير:

https: //www.psmarketresearch.com/market-analysis/skin-replacement-and-substitutes-market/report-sample

يتم فصل جميع المنتجات الخلوية واللا خلوية بشكل إضافي في الفئة الأولى والثانية والثالثة. من بين هذه المنتجات ، تمثل منتجات الفئة الثالثة أوسع انتشار ، حيث يمكنها إصلاح الأدمة والبشرة بشكل فعال ، مما يجعلها مناسبة للقرحة والحروق والعديد من أنواع الجروح الأخرى. القرحة ، على وجه الخصوص ، يمكن أن تؤدي إلى فقدان طبقة البشرة بأكملها ، وكذلك طبقة الجلد والدهون تحت الجلد ، في الحالات الشديدة. إذا تُركت قرح الجلد دون علاج ، يمكن أن تتحول إلى غرغرينا كاملة ، والعلاج هو البتر ، ولهذا السبب يسعى عدد متزايد من الناس إلى العلاج لها.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء:

https: //w

ww.psmarketresearch.com/send-enquiry ؟quiry-url = skin-replace-and-alternitutes-market

سبب آخر للطلب المتزايد على مثل هذه المنتجات هو الدخل المتاح المتزايد للناس في جميع أنحاء العالم. وفقًا للبنك الدولي ، ارتفع نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في جميع أنحاء العالم من 8820.013 دولارًا أمريكيًا في عام 2009 إلى 11.312.555 دولارًا أمريكيًا في عام 2018. هذه القوة الشرائية المتزايدة تمكن الناس من إنفاق المزيد على مظهرهم ، وهذا هو سبب توجههم السريع للعلاجات الجلدية. ، حتى لو كانت تهدد الحياة كثيرًا ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على استبدال الجلد والمنتجات البديلة.
لذلك ، مع زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من الحروق والأمراض الجلدية ، سيزداد الطلب على المنتجات التي تساعد في علاج الجروح أيضًا.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

مقالات ذات صلة

إغلاق