اعمال

من المقدر أن يسجل Smart Luggage Market معدل نمو سنوي مركب يزيد عن XX٪ خلال الفترة المتوقعة من 2020 إلى 2028

ملخص:

تشهد صناعة الأمتعة ابتكارًا مدفوعًا بإضافة نظام التتبع ، والقفل الآلي ، وميزات البلوتوث ، مما يخلق سوقًا ذكيًا للأمتعة. نتيجة لذلك ، تضيف العديد من شركات الأمتعة والشركات الناشئة الممولة من الجمهور ميزات تقنية إلى منتجات الأمتعة لمعالجة الابتكار الراكد. يستخدم مصطلح “الأمتعة الذكية” على نطاق واسع للحقائب وحقائب السفر ذات الميزات التقنية المتنوعة مثل نقاط اتصال Wi-Fi وبطاقات SIM و GPS و Bluetooth و RFID والبطاريات المدمجة والقياس الرقمي. الهدف ليس فقط إضافة ميزات إلى الأمتعة ، ولكن لجعلها سهلة الاستخدام في التطبيقات العملية. تدفع هذه المزايا شركات الأمتعة إلى دمج ميزات التكنولوجيا في عروضها للبقاء في عالم الأعمال المتغير باستمرار. تستثمر شركات الأمتعة الكبرى مثل Bluesmart و Samsonite و Delsey في دمج التكنولوجيا في منتجاتها وتقدم ميزات محسنة للذكاء التكنولوجي للعملاء.

تحليل السوق:

وفقًا لـ Infoholic Research ، من المتوقع أن يصل سوق “الأمتعة الذكية” إلى 2،353.2 مليون دولار بحلول عام 2022 ، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 26.4٪. إن زيادة السفر والسياحة في مجال الطيران ، والابتكارات في تصميم المنتجات وجودتها ، والطلب على التطبيقات القائمة على إنترنت الأشياء ، وتحول المستهلك نحو نمط الحياة الترفيهية ، تجبر المنظمات على التركيز على دمج ميزات التكنولوجيا في أمتعتهم التقليدية يعد السفر الدولي المتزايد وتغلغل الإنترنت بعضًا من الدوافع الرئيسية لإدخال تطبيقات التكنولوجيا في صناعة الأمتعة.

تحليل التكنولوجيا:

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @ https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/9822

التكنولوجيا هي العامل الرئيسي المعزز لسوق الأمتعة الذكية. تعاون كبار مزودي التكنولوجيا مع مصنعي الحقائب لتقديم حلول مبتكرة تمكن العملاء من الاستمتاع بالرحلة بأقصى درجات الراحة مثل تتبع الأمتعة وشحن USB والتوسيع الرقمي والقفل عن بُعد. يدخل لاعبون جدد إلى السوق وتحاول شركات الأمتعة الرئيسية اكتسابهم لاكتساب معرفتهم التقنية لتحسين مجموعة منتجاتهم. يتم تقسيم سوق التكنولوجيا بشكل أكبر إلى الاتصال وأجهزة الاستشعار وبطاقات SIM وشحن USB وغيرها. في عام 2016 ، استحوذت تكنولوجيا الاتصال على حصة كبيرة من السوق ومن المتوقع أن تصل إلى 898.0 مليون دولار بحلول عام 2022 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 26.7٪ خلال الفترة المتوقعة 2016-2022.

التحليل الإقليمي:

في الوقت الحاضر ، تمتلك الأمريكتان غالبية حصة السوق ويرجع ذلك أساسًا إلى التقدم في التكنولوجيا واعتمادها. يشهد السوق نموًا بارزًا في دول مثل الولايات المتحدة وكندا. الأمريكتان تليها آسيا والمحيط الهادئ. تعد المبادرات الحكومية الإقليمية لتطوير مشاريع المدن الذكية وزيادة الاستثمار الأجنبي المباشر لتعزيز التصنيع في المنطقة من العوامل الرئيسية التي تسهم في نمو السوق. تنفق أوروبا بشكل كبير في الصناعة التحويلية ، وخاصة على المواد الخام واستخدامها. من المتوقع أن تشهد منطقة RoW نموًا إيجابيًا في السوق ، مما سيوفر فرصًا كبيرة للاعبين الرئيسيين لتقديم حلول مبتكرة في المنطقة.

اللاعبين الرئيسيين:

اللاعبون الرئيسيون الذين تم تناولهم في التقرير هم Samsonite و Delsey و Bluesmart و Raden و Away و Trunkster و Lugloc.

تقرير الشراء الآن مع تحليل COVID-19 @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/9822/Single

تحليل تنافسي:

تغطي الدراسة وتحلل سوق “الأمتعة الذكية”. من خلال إبراز الرؤى الرئيسية الكاملة للصناعة ، يهدف التقرير إلى توفير فرصة للاعبين لفهم أحدث الاتجاهات وسيناريو السوق الحالي والمبادرات الحكومية والتقنيات المتعلقة بالسوق. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد صاحب رأس المال الاستثماري في فهم الشركات بشكل أفضل واتخاذ قرارات مستنيرة.

فوائد:

يقدم التقرير تحليلاً متعمقًا لسوق الأمتعة الذكية بهدف تجنب إساءة التعامل مع الأمتعة ، وتقليل وقت تسجيل الأمتعة للمسافرين والسلطات في المطارات ، وتوفير معلومات للمسافرين فيما يتعلق بالرحلة. يتحدث التقرير عن قناة التوزيع والتكنولوجيا والتطبيقات والمناطق. من خلال المعلومات المقدمة ، يمكن لأصحاب المصلحة الرئيسيين معرفة الاتجاهات الرئيسية ، والمحركات ، والاستثمارات ، ومبادرات اللاعب الرأسي ، واهتمام الشراكة بين القطاعين العام والخاص باعتماد التكنولوجيا في صناعة الأمتعة. علاوة على ذلك ، يقدم التقرير تفاصيل حول التحديات الرئيسية التي ستؤثر على نمو السوق.

أصحاب المصلحة الرئيسيين:

مصنعي الأجهزة وموفري الشبكات وموفري البرامج وموردي حلول أمان البيانات وواضعي السياسات ومؤسسات تطوير المعايير ومجتمع المستثمرين والباحثين الجامعيين وكتاب المدونات والمجلات التقنية.

طلب تقرير التخفيضات @ https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/9822

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق