اعمال

من المتوقع أن ينمو سوق الروبوتات المتنقلة المستقلة بوتيرة أسرع بحلول عام 2026

Trends Market Research

يمتلك الروبوت المستقل مجموعة محددة من المهام والسلوك. يتمتع الروبوت المستقل بالقدرة على تحريك جزء منه جزئيًا أو كليًا دون مساعدة بشرية ، والعمل وفقًا لمواصفات التصميم الخاصة به. تشمل الأنشطة الرئيسية للروبوتات المتنقلة المستقلة رسم الخرائط والملاحة والتوطين والإدراك والحركة. بلغ السوق العالمي للروبوتات المتنقلة المستقلة 4.36 مليار دولار أمريكي في عام 2018 وسيصل إلى 9.66 دولار أمريكي بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 12.03٪ خلال فترة التوقعات.

النمو حسب المنطقة

ستكون أمريكا الشمالية مساهماً رئيسياً في السوق بسبب اعتماد التكنولوجيا الروبوتية للتصنيع وتطوير السيارات ذاتية القيادة واستخدام الروبوتات المتنقلة المستقلة للنقل.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3999

السائقين مقابل القيود

يعد التقدم في أجهزة الاستشعار المستخدمة للملاحة والاعتماد المتزايد على المركبات غير المأهولة أو العسكرية من العوامل الرئيسية لنمو السوق. التطبيق المتزايد للروبوتات في القطاعات الصناعية والتقنية يقود أيضًا نمو السوق. ومع ذلك ، فإن متطلبات رأس المال العالية لدمج هذه الأجهزة تعيق نمو السوق.

الشراء المباشر لتقرير أبحاث السوق هذا الآن @  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3999/Single

اتجاهات الصناعة والتحديثات

أعلنت شركة SoftBank Robotics America، Inc. ، ذراع أمريكا الشمالية لمجموعة SoftBank Robotics Group ، عن مجموعة محسّنة من الميزات لـ Pepper ، الروبوت الشبيه بالبشر ، بما في ذلك إمكانيات المكتب الأمامي. أعلنت شركة Teradyne، Inc. والمساهمون في Mobile Industrial Robots عن الاستحواذ على MiR of Odense ، مقابل 121 مليون يورو صافي النقد المكتسب بالإضافة إلى 101 مليون يورو إذا تم تحقيق أهداف أداء محددة تمتد حتى عام 2020

احصل على أقصى خصم على هذا التقرير @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3999

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق