Uncategorized

من المتوقع أن يكتسب سوق زيت الخروع ومشتقاته قيمة كبيرة بحلول عام 2028

زيت كاسترول هو نوع من الزيوت النباتية. مشتق من حمض الريسينوليك الذي يحتوي على حمض الهيدروكسيل الدهني. يتميز الزيت أيضًا بثقله النوعي العالي ، وسمكه وقيمة الهيدروكسيل. يستخدم زيت الخروع إما في شكله المهدرج المكرر أو الخام. المشتقات الرئيسية لزيت الخروع المستخدمة في الصناعات مثل زيت الخروع المهدرج (HCO) وزيت الخروع المجفف (DCO) وحمض سيباسك وما إلى ذلك ، يتم استخدام زيت الخروع بشكل رئيسي في تصنيع عدد من المواد الكيميائية ، والتي تستخدم في تصنيع المواد الخافضة للتوتر السطحي ، والطلاء السطحي ، والصابون المتخصص ، ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية ، والملدنات ، والشحوم ، والمستحضرات الصيدلانية ، والعطور وزيوت التشحيم والمطاط المتخصص ، إلخ كمواد خام.

أدى الاهتمام المتزايد بالاستدامة البيئية إلى زيادة الطلب على المنتجات المستدامة والقابلة للتحلل البيولوجي ؛ هناك تحول في اعتماد الصناعات من البتروكيماويات إلى الصناعات البيولوجية. تلعب هذه التغييرات دورًا رئيسيًا في نمو الطلب على سوق زيت الخروع ومشتقاته العالمية. بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي المخاطر البيئية المتزايدة إلى سياسة تنظيمية مواتية للتحكم في المخاطر البيئية المرتبطة بالبتروكيماويات والمصادر التقليدية ومن المتوقع أيضًا أن تكون محركًا لسوق النفط والمشتقات العالمية خلال فترة التنبؤ

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/9536

على أساس نوع المنتج والتطبيق ، يمكن تقسيم سوق مشتقات زيت الخروع العالمية. حسب نوع المنتج ، يتم تصنيف سوق مشتقات زيت الخروع العالمية إلى حمض Undecylenic ، وحمض Sebacic ، وزيت الخروع المجفف (DCO) ، وشمع الخروع أو زيت الخروع المهدرج (HCO) وأنواع أخرى من المنتجات. من المتوقع أن يكون لحمض Sebacic أكبر حصة في السوق خلال فترة التوقعات. المحرك الرئيسي لتنمية هذا السوق هو زيادة استخدام حمض السيباسيك في جميع أنحاء العالم. على أساس التطبيق ، ينقسم السوق العالمي لمشتقات زيت الخروع إلى زيوت التشحيم ومستحضرات التجميل والأدوية والديزل الحيوي والبلاستيك والراتنجات والتطبيقات الأخرى. من بين كل هذه القطاعات مستحضرات التجميل والأدوية ، من المتوقع أن يكون الجزء الأكبر خلال فترة التنبؤ. الأسباب الرئيسية لقيادة السوق هي توسيع صناعة الرعاية الصحية وتطوير صناعة العناية الشخصية في الدول النامية في آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الجنوبية.

من المألوف أن تهيمن منطقة آسيا والمحيط الهادئ على سوق مشتقات زيت الخروع في الفترة الزمنية 2018-26. تحت هذه المنطقة ، من المتوقع أن تكون الهند مركزًا رئيسيًا لإنتاج مشتقات زيت الخروع على مستوى العالم. الهند تليها دول نامية أخرى مثل البرازيل والصين. ارتفاع الطلب على مشتقات زيت الخروع في الدول النامية مثل الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية التي أدت إلى زيادة سعر زيت الخروع مما أدى في النهاية إلى زيادة المعروض أو السوق من زيت الخروع. الدول الرئيسية المساهمة بزيت الخروع هي الهند وروسيا وباراغواي والفلبين والبرازيل والصين وإثيوبيا وتايلاند.

بعض اللاعبين البارزين في السوق العالمية لزيت الخروع ومشتقاته هم Liaoyang Huaxing Chemical Co. ، ITOH Oil Chemicals Co. Ltd. ، Jayant Agro Organics ، Bom Brazil ، Hokoku Corporation ، Ltd. ، Kanak Castor Products Pvt. Ltd. ، وشركة صناعات زيت الخروع التايلاندية المحدودة ، وشركة Gokul Overseas ، وغيرها.

 

تم تقسيم سوق زيت ومشتقات كاتور العالمية على النحو التالي:

سوق زيت الخروع ومشتقاته العالمية حسب نوع المنتج

• حمض أونديسيلنيك

• حمض سيباسيك

• زيت الخروع المجفف (DCO)

• شمع الخروع أو زيت الخروع المهدرج (HCO)

• الآخرين

سوق زيت الخروع ومشتقاته العالمية ، عن طريق التطبيق

• المزلقات

• مستحضرات التجميل والأدوية

• وقود الديزل الحيوي

• البلاستيك والراتنجات

• تطبيقات أخرى

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/9536/Single

السوق العالمي لزيت الخروع ومشتقاته حسب الجغرافيا

• شمال امريكا

س الولايات المتحدة

يا كندا

o بقية أمريكا الشمالية

• أوروبا

س المملكة المتحدة

يا ألمانيا

o فرنسا

س بقية أوروبا

• آسيا والمحيط الهادئ

يا الهند

يا الصين

يا اليابان

o باقي دول آسيا والمحيط الهادئ

• صف

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/9536

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق