Uncategorized

من المتوقع أن يشهد سوق ضواغط الشرق الأوسط وأفريقيا زيادة كبيرة في الإيرادات خلال فترة التنبؤ

من المتوقع أن يتجاوز سوق ضواغط الشرق الأوسط وأفريقيا 3.9 مليار بحلول عام 2023. خلال الفترة التاريخية ، سجل سوق ضواغط الشرق الأوسط وأفريقيا انخفاضًا بنسبة 0.2٪ ، مع انخفاض كبير شهده خلال 2014-2015 ، ويرجع ذلك في الغالب إلى انخفاض أسعار النفط ، والذي أثر على معظم الصناعات خلال هذه الفترة.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/middle-east-and-africa-compressor-market/report-sample

بناءً على النوع ، تم تقسيم سوق ضواغط الشرق الأوسط وأفريقيا إلى إزاحة إيجابية وضواغط ديناميكية. استحوذت فئة ضاغط الإزاحة الإيجابية على حصة سوقية أكبر من حيث القيمة في عام 2017 ، نظرًا لتطبيقها على نطاق واسع في صناعة السيارات.

كانت الضواغط التي يغمرها الزيت هي الفئة الأكثر شيوعًا على أساس نوع التشحيم في سوق ضواغط الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2017. ويرجع ذلك إلى المزايا التي توفرها هذه الضواغط على الضواغط الخالية من الزيت ، مثل انخفاض تكلفة الصيانة ، وانخفاض متطلبات التبريد الخارجي.

قم بالاستفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=middle-east-and-africa-compressor-market

ومن المتوقع أن يشهد سوق الضاغطات في المملكة العربية السعودية طلبًا من القطاعات الأخرى بما في ذلك السيارات والأغذية والمشروبات والمواد الكيماوية والأسمنت. يعد سوق شمال إفريقيا أحد أكبر أسواق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تقوم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية بإنشاء صناعة السيارات بشكل متزايد في بلدان مثل الجزائر ومصر والمغرب وتونس بسبب ارتفاع الدخل المتاح ، والتحضر السريع ، والتحسين المستمر في البنية التحتية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق