Uncategorized

من المتوقع أن يشهد سوق الأمن السيبراني للسيارات تجربة تعزيز المبيعات خلال فترة التوقعات ، من 2018 إلى 2028

تم توسيع استخدام إدارات الاتصالات عن بُعد ، على سبيل المثال ، البيانات ، والطريق ، والرفاهية ، والأمن ، والتشخيص ، والتسلية ، مؤخرًا ومن المتوقع أن يتطور بمعدل نمو سنوي مركب ضخم في السنوات القادمة. إلى جانب ذلك ، سيتم الوصول إلى السيارات والمركبات المستقلة المرتبطة بها في كل مكان في السنوات الخمس إلى العشر القادمة. تتطلب فوائد تكنولوجيا المعلومات والسيارات المرتبطة بها الويب لتشغيل بعض التطبيقات الرئيسية وتبادل المعلومات. نظرًا لأنهم طلبوا الويب للمشاركة ، فهم أيضًا أعزل ضد المخاطر الرقمية. الأمن السيبراني للسيارة هو الإطار أو الابتكار الذي يتعارض أو يضمن أطر السيارة التي لا يمكن الدفاع عنها ضد أي هجوم رقمي. نظرًا لارتباط عدد متزايد من المركبات بالإنترنت ، تعمل أعمال السيارات بشكل وثيق مع موردي الوصول إلى الشبكة ومؤسسات البرمجة واللاعبين المعنيين الآخرين لتوفير أطر أمان رقمية أفضل للعملاء النهائيين. يتضمن تقرير سوق الأمن السيبراني العالمي للسيارات 2017-2028 تطبيقات مختلفة مثل الركاب والتجارية.

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/6258

يهدف هذا التقرير إلى تقدير السوق العالمية للأمن السيبراني للسيارات 2018-2028 لعام 2018 ولتوقع الطلب المتوقع عليه بحلول عام 2028. توفر هذه الدراسة البحثية للسوق تحليلًا نوعيًا وكميًا مفصلًا للسوق العالمي للأمن السيبراني للسيارات 2017-2028. يقدم مراجعة شاملة للقوى المحركة الرئيسية والقيود المفروضة على السوق. تم وصف الشركات الكبرى مثل Harman و Lear و Infineon و Intel و Delphi وغيرها في هذا التقرير. سوق الأمن السيبراني العالمي للسيارات 2018-2028 مقسم أيضًا إلى مناطق جغرافية وتطبيقات رئيسية.

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/6258/Single

 

تم استخدام مصادر ثانوية مختلفة ، مثل التقارير السنوية والمجلات الصناعية والمنتديات والمدونات وقواعد البيانات المدفوعة والمجانية لتحديد وجمع المعلومات المفيدة لهذه الدراسة التجارية الشاملة لسوق الأمن السيبراني العالمي للسيارات 2018-2028. تمت مقابلة المصادر الأولية ، الخبراء من الصناعات والموردين ذوي الصلة ، للحصول على المعلومات الهامة والتحقق منها وكذلك لتقييم الآفاق المستقبلية لسوق الأمن السيبراني العالمي للسيارات 2018-2028.

نما السوق العالمي للأمن السيبراني للسيارات 2018-2028 بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ، ومن المتوقع أن ينمو بوتيرة سريعة في السنوات الخمس المقبلة ، مدفوعًا بشكل أساسي بالاستهلاك المتزايد في منطقة أمريكا الشمالية. من المتوقع أن ينمو السوق العالمي للأمن السيبراني للسيارات 2018-2023 بنسبة 15٪ بمعدل نمو سنوي مركب خلال 2018 إلى 2028.

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/6258

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق