Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

من المتوقع أن يشهد إنترنت الأشياء في سوق الخدمات اللوجستية توسعاً هائلاً في المستقبل

إنترنت الأشياء في سوق الخدمات اللوجستية

تعد المتطلبات المتزايدة لكفاءة أعلى في الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء العالم والنمو السريع لصناعة التجارة الإلكترونية من العوامل الرئيسية التي تدفع إلى تقدم إنترنت الأشياء العالمي (IoT) في سوق الخدمات اللوجستية. بسبب هذه العوامل ، من المتوقع أن يصل السوق إلى تقييم 100،984.5 مليون دولار بحلول عام 2030 ، ويتقدم بمعدل نمو سنوي مركب قدره 13.2٪ بين عامي 2020 و 2030.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/iot-in-logistic-industry/report-sample

على أساس التطبيق ، يتم تصنيف السوق إلى تتبع المخزون والتخزين وإدارة الموقع و blockchain لإدارة سلسلة التوريد والتحليلات التنبؤية وإدارة الأسطول والمركبات ذاتية القيادة. من بين هؤلاء ، ستتقدم blockchain لقسم إدارة سلسلة التوريد بأسرع معدل في السوق في السنوات القادمة. هذا بسبب حقيقة أن blockchain لديه إمكانات هائلة لاستبدال الطرق التقليدية المستخدمة في إدارة سلسلة التوريد التي تستخدم تقنية دفتر الأستاذ الموزع. سيؤدي اعتماد تقنية blockchain في قطاع الخدمات اللوجستية إلى تحسين العمليات اللوجستية بشكل كبير من خلال جعلها مستدامة وأخلاقية.

على الصعيد العالمي ، سيطرت أمريكا الشمالية على إنترنت الأشياء في سوق الخدمات اللوجستية خلال السنوات العديدة الماضية. ويعزى ذلك إلى وجود شركات التجزئة الكبرى في المنطقة مثل Amazon.com Inc. و Walmart Inc. وما نتج عن ذلك من زيادة في الطلب على الحلول والخدمات اللوجستية الفعالة والفعالة. ومع ذلك ، سيعرض السوق أسرع نمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) في السنوات المقبلة ، بسبب المستويات السكانية المرتفعة في مختلف دول آسيا والمحيط الهادئ مثل الهند والصين. تمتلك هذه البلدان ذات الكثافة السكانية العالية قواعد عملاء ضخمة للحلول والخدمات اللوجستية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع الدخل المتاح للناس في هذه البلدان ، بسبب النمو الاقتصادي السريع لهذه الدول ، سيجعل السوق مربحًا للغاية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في السنوات القادمة.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=iot-in-logistic-industry

اللاعبون الرئيسيون العاملون في إنترنت الأشياء في سوق الخدمات اللوجستية مثل Robert Bosch GmbH و Cisco Systems Inc. و Intel Corp. و IBM Corp. و AT&T Inc. و Oracle Corp و Honeywell International Inc. و SAP SE و Microsoft Corp. و Qualcomm تدخل شركة Inc. بشكل متزايد في شراكات مع بعضها البعض لتحسين وجودها في السوق وتوسيعه. على سبيل المثال ، بدأت AT&T Inc و Nokia Corp شراكة مع بعضهما البعض في نوفمبر 2019 لتطوير استوديو ابتكار في ميونيخ بألمانيا والذي سيدعم الدمج المتزايد لكل من حلول إنترنت الأشياء من الجيل التالي والجيل الحالي

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق