اعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

من المتوقع أن يرتفع الطلب على سوق عدوى الموقع الجراحي (SSI) في المملكة العربية السعودية في المستقبل

من المتوقع أن يصل سوق عدوى مواقع الجراحة العالمية إلى 5.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023 ، مرتفعاً من 4.0 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ، ومن المتوقع أن يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 6.4٪ خلال فترة التنبؤ (2018-2023). نظرًا لتزايد عدد المسنين ، وإدخال الإجراءات طفيفة التوغل ، وتزايد انتشار الأمراض المزمنة والجلدية ، ارتفع عدد العمليات الجراحية بشكل كبير في جميع أنحاء العالم.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/surgical-site-infection-market/report-sample

هناك حاجة إلى العديد من المنتجات للحد من التهابات موقع الجراحة ، بما في ذلك منتجات ري الجروح ، ومنتجات الوقاية من المضادات الحيوية ، وأدوات قص الشعر ، والمطهرات والمطهرات ، والمنتجات التكميلية للعناية بالجروح ، وضمادات العناية بالجروح ، ومنتجات تدفئة المرضى ، والستائر الجراحية ، وملابس طاقم الجراحة. من بين هؤلاء ، كان الطلب على العلاج الوقائي بالمضادات الحيوية هو الأعلى في الماضي ، حيث يتم استخدام هذه المنتجات بشكل شائع كإجراءات وقائية من قبل مرافق الرعاية الصحية لتجنب التلوث والعدوى أثناء العلاج.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https: //www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟

استفادت المستشفيات من هذه المنتجات إلى أقصى حد ، ويرجع ذلك إلى زيادة عدد العمليات الجراحية والعدد المتزايد من المستشفيات في جميع أنحاء العالم. جغرافيًا ، كانت أمريكا الشمالية أكبر سوق لعدوى المواقع الجراحية في الماضي بسبب صناعة الرعاية الصحية المتطورة للغاية ، وزيادة الوعي بشأن هذه العدوى ، ووجود كبرى شركات تصنيع منتجات مباحث أمن الدولة في المنطقة. علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن يرتفع الطلب على منتجات مباحث أمن الدولة المختلفة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، ويعزى ذلك إلى زيادة اعتماد المنتجات المتقدمة تقنيًا وزيادة عدد المسنين.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

مقالات ذات صلة

إغلاق