Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

مصفوفة السيراميك المركب تحليل الأعمال السوق ، أحدث الاتجاهات وتحليل الطلب

سوق السيراميك المركب

في عام 2015 ، بلغ السوق العالمي لمواد مصفوفة السيراميك (CMC) قيمة 41،891.3 مليون ومن المتوقع أن يدر عائدات قدرها 6،006.1 مليون دولار في عام 2024 ، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب بنسبة 13.7٪ خلال فترة التوقعات (2016-2024) يشهد السوق نموًا بسبب الاستخدام المتزايد لمواد CMC في قطاع الدفاع وزيادة الطلب على المركبات خفيفة الوزن في صناعة الطيران والصناعات التحويلية. يتم تصنيع CMCs باستخدام عملية تسلل الطين الخزفي ، وعملية تسلل السيليكون السائل ، وعملية الانحلال الحراري ، وعملية تسلل البوليمر.

عندما يتم أخذ المنتج في الاعتبار ، يتم تقسيم سوق مركبات مصفوفة السيراميك إلى الكربون ، كربيد السيليكون ، أكسيد ، وغيرها. ومن بين هؤلاء ، سيطر قسم كربيد السيليكون على السوق خلال الفترة التاريخية (2014-2015) ، سواء من حيث القيمة أو الحجم ، ومن المتوقع أيضًا أن يمثل الحصة الرئيسية من السوق خلال فترة التنبؤ. والسبب في ذلك هو الاستخدام المكثف لكربيد السيليكون في الصناعات المختلفة. من المتوقع أن يتقدم قسم الأكاسيد بأسرع وتيرة خلال فترة التنبؤ.

 https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=ceramic-matrix-composites-market :استفسر قبل الشراء:

جغرافيًا ، احتلت أمريكا الشمالية الحصة الأكبر من سوق مواد مصفوفة السيراميك خلال الفترة التاريخية ، من حيث الحجم والقيمة ، ومن المتوقع أيضًا أن تقود السوق خلال فترة التنبؤ. ويرجع ذلك إلى الاستثمارات المتزايدة لتطوير مكونات مصفوفة السيراميك لتصنيع مكونات الطيران ووجود صناعات الطيران الرئيسية. علاوة على ذلك ، تزايد الطلب على شركات الاتصالات المتنقلة في قطاع الطاقة والطاقة في المنطقة. من المتوقع أن تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأسرع وتيرة خلال فترة التنبؤ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق