Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

محركات سوق المركبات الموجهة الآلية ، والفرص ، والاتجاهات في السنوات القادمة

سوق المركبات الموجهة الآلي

نشرت P&S Intelligence تقريرًا بحثيًا جديدًا بعنوان “سوق المركبات الموجهة الآلي: التحليل العالمي للصناعة والتنبؤ حتى عام 2030 ، ومن المتوقع أن يشهد السوق العالمي للمركبات الموجهة الآلية (AGV) نموًا كبيرًا خلال الفترة المتوقعة (2020-2030) ، في حساب المخاوف المتزايدة المتعلقة بالسلامة في مكان العمل في مرافق التصنيع والمستودعات ، إلى جانب نقص العمالة والحاجة إلى خفض التكاليف التشغيلية الإجمالية وزيادة الإنتاجية. على سبيل المثال ، نظرًا للتقدم التكنولوجي المستمر والاتجاه المتزايد للأتمتة الصناعية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) ، لتجنب ارتفاع تكاليف العمالة ، لا سيما في البلدان المتقدمة ، مثل الولايات المتحدة وألمانيا واليابان ، من المتوقع نمو السوق للحصول على دفعة خلال فترة التوقعات “.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automated-guided-vehicles-market/report-sample

جغرافيا ، كانت أمريكا الشمالية تمثل الحصة الأكبر خلال الفترة التاريخية. من المتوقع أن يؤدي الارتفاع في معدل أتمتة المستودعات وتكامل التقنيات الناشئة ، بما في ذلك الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) وإنترنت الأشياء (IoT) ، في عمليات الإنتاج وإدارة المخزون إلى دفع السوق بشكل أكبر خلال فترة التوقعات. من المتوقع أن تسجل منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال فترة التوقعات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التوسع المستمر في التجارة الإلكترونية والإلكترونيات الاستهلاكية وصناعات السيارات في المنطقة. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تسجل صناعة الخدمات اللوجستية نموًا كبيرًا خلال التوقعات ، مما يدعم سوق AGV.

من العوامل الرئيسية المسؤولة عن زيادة مبيعات المركبات الموجهة الآلية صناعة التجارة الإلكترونية المزدهرة ، خاصة في الدول النامية مثل الهند والبرازيل والصين. على سبيل المثال ، تُستخدم المركبات الموجهة الآلية على نطاق واسع في مستودعات Amazon Inc. (أكثر من 200000 عالميًا) لتوصيل مجموعات كبيرة من المنتجات إلى العمال. تتبع هذه المركبات الآلية مسارًا ثابتًا حول المستودع ومجهزة بأجهزة استشعار وأجهزة مختلفة تسمح لها باكتشاف العوائق في مسارها وتجنب الاصطدام بها.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=automated-guided-vehicles-market

العوامل الرئيسية الأخرى التي تغذي الاعتماد المتزايد للمركبات الموجهة الآلية في المستودعات هي مخاوف السلامة المتزايدة في مصانع التصنيع ، ونقص العمالة المتزايد ، والحاجة المتزايدة لتقليل التكاليف التشغيلية وزيادة الإنتاجية في مرافق التصنيع في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تفضل العديد من الشركات بشكل متزايد استخدام الأنظمة والآلات الآلية في مصانعها ومستودعاتها لزيادة قدراتها التصنيعية ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة مبيعات المركبات الموجهة الآلية في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق