Uncategorized

محركات سوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المملكة العربية السعودية ، والقيود ، والفرص ، والاتجاهات في السنوات القادمة

سوق التكييف في المملكة العربية السعودية

مكة هي موطن الكعبة المشرفة ، أقدس بقايا الإسلام. يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم لتقديم صلواتهم هنا. يوفر هذا الزخم من السياح والحجاج فرصة كبيرة لصناعة الضيافة ، وبالتالي يصبح القوة الدافعة لنمو سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء السعودي.

ستؤدي التطلعات المتزايدة للتقنيات الفاخرة وسهلة الاستخدام إلى دفع مبيعات أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الدولة ، بينما سيؤدي الطلب المتزايد على كفاءة الطاقة إلى الحاجة إلى الصيانة الدورية. يتم تصنيف سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المملكة العربية السعودية إلى الوسطى والغربية والشرقية والجنوبية ، تحت التجزئة حسب المنطقة. استحوذت المنطقة الوسطى على الحصة الأكبر في عام 2019 ، حيث تضم ملايين الأشخاص

اطلب نسخة نموذجية من التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/saudi-arabia-hvac-market/report-sample

بسبب التطورات الاقتصادية الأخيرة في هذا المجال ، يختار الناس ظروف معيشية أفضل ، مما أدى إلى التحضر السريع. العديد من المشاريع التجارية قيد الإنشاء ، والعديد منها في المستقبل ، وهذا هو السبب في أن هذه المنطقة ستستمر في دعم نمو السوق خلال فترة التوقعات.

ومع ذلك ، يُتوقع أن تكون المنطقة الغربية هي المرشح الأوفر حظًا لتوسيع سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المملكة العربية السعودية ، حيث تعرض أسرع نمو خلال الفترة 2020-2030. تقع جميع المدن الرئيسية ، مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وتبوك ، مع مشاريع تطوير البنية التحتية واسعة النطاق ، في الغرب. تعد هذه التطورات جزءًا من رؤية السعودية 2030 ، والتي تهدف الحكومة من خلالها إلى تنويع الاقتصاد وتقليل اعتمادها على النفط الخام.

مقالات ذات صلة

إغلاق