اعمالالصحةالعالميةتقنية

ما هي العوامل الرئيسية التي تساهم في ازدهار سوق علاج الانسداد في المملكة العربية السعودية؟

تم تشخيص أكثر من 840 ألف حالة سرطان كبد جديدة في جميع أنحاء العالم في عام 2018 ، وفقًا للصندوق العالمي لأبحاث السرطان (WCRF). وبالمثل ، فإن الأمراض الشديدة الأخرى ، مثل سرطان الكلى ، وتمدد الأوعية الدموية ، والدوالي ، تتزايد أيضًا في انتشارها بسبب الاستعداد الوراثي ، والعوامل البيئية ، ونمط الحياة المستقرة ، والسمنة ، وتعاطي الكحول. يتطلب علاج أو معالجة العديد من هذه المشكلات سد الأوعية الدموية بشكل متعمد لتقليل مخاطر النزيف أو النزيف أو تجويع الورم في الدم ، عن طريق إدخال بالون.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/embolotherapy-market/report-sample

لذلك ، مع تزايد انتشار الاضطرابات المذكورة أعلاه ، من المتوقع أن ينمو سوق علاج الانسداد بمعدل نمو سنوي مركب 8.0٪ خلال الفترة 2019-2024 (فترة التنبؤ) ، ليصل إلى 4.8 مليار دولار في عام 2024 من 3.0 مليار دولار في عام 2018. في الحياة العادية ولكن الحياة – الحالات التي تشكل تهديدًا ، حيث تنكسر جلطة دموية أو كتلة من جزء من الجسم وتنتقل عبر الشريان ، وبالتالي توقف تدفق الدم. ولكن نظرًا لأن الشيء نفسه يتم الآن لإدارة المرض ، تُعرف العملية باسم العلاج الانسدادي ، أي العلاج عن طريق تكوين الصمة.

قدم استفسارًا قبل الشراء: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=embolotherapy-market

بصرف النظر عن ارتفاع معدل الإصابة بالأمراض المذكورة أعلاه ، فإن العدد المتزايد للأشخاص الذين يتم تشخيصهم في المراحل المتوسطة أو المتقدمة هو سبب آخر لارتفاع حجم إجراءات علاج الانسداد. في كثير من الأحيان ، لا يستجيب المرضى في المراحل المتأخرة من الأمراض ، وخاصة السرطان أو تليف الكبد في مراحله الأخيرة ، للإجراءات العلاجية ، بما في ذلك الاستئصال الجراحي والاستئصال وزرع الكبد. لذلك ، يتم توفير علاج الانسداد لجعلها مريحة ومستقرة قدر الإمكان ، لأطول فترة ممكنة.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

مقالات ذات صلة

إغلاق