اعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

ما هو أكبر اتجاه شوهد حاليًا في سوق إدارة صحة السكان؟

من المتوقع أن يحقق سوق إدارة صحة السكان العالمية إيرادات تزيد عن 48.1 مليار دولار بحلول عام 2022 ، ومن المتوقع أن يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 23.3٪ خلال فترة التنبؤ (2016-2022) ، وفقًا لدراسة أجرتها شركة P&S Intelligence.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https: //www.psmarketresearch.com/market-analysis/population-health-management-market/report-sample

ومن المتوقع كذلك أن يسجل تشعب البرنامج أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال فترة التنبؤ. جغرافيًا ، سيطرت أمريكا الشمالية على سوق إدارة صحة السكان في الماضي ومن المتوقع أيضًا أن تمثل أكثر من 80.0٪ من حصة السوق خلال فترة التنبؤ أيضًا. ينمو السوق في هذه المنطقة بسبب الإنفاق المرتفع على الرعاية الصحية واللوائح الحكومية المواتية وانتشار الأمراض المزمنة والبنية التحتية المتطورة للرعاية الصحية. داخل المنطقة ، من المتوقع أن تمتلك الولايات المتحدة أكبر حصة من السوق خلال فترة التنبؤ.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https: //www.psmarketresearch.com/send-enquiry ؟quiry-url = Population-health-management-market

بالإضافة إلى ذلك ، يشهد سوق إدارة صحة السكان نموًا أيضًا بسبب زيادة الإنفاق في قطاع الرعاية الصحية في كل من البلدان المتقدمة والنامية. في حين أن قطاع الرعاية الصحية في دول مثل الولايات المتحدة متقدم ، فإن الطلب على التقنيات المتقدمة يتزايد أيضًا في الاقتصادات الناشئة ، مثل الصين والهند. قاعدة المرضى في هذه البلدان آخذة في الازدياد ، ولهذا السبب ، تتزايد أيضًا الحاجة إلى تحسين الخدمات الطبية بتكلفة منخفضة. لذلك ، الحكومات من مختلف البلدان تنفق على نطاق واسع في قطاع الرعاية الصحية.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق