اعمالالصحةالعالميةتقنية

لماذا ينمو سوق أجهزة توصيل الأنسولين بسرعة في المملكة العربية السعودية؟

مرض السكري هو مرض شائع إلى حد ما ، ولكنه اضطراب خطير ، حيث أثر على 422 مليون في عام 2014 ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO). تشمل مضاعفاته أمراض الكلى وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكتة الدماغية واضطرابات العين. إلى جانب الشيخوخة ، وهي السبب الأكثر شيوعًا ، يمكن أن يتسبب النظام الغذائي غير السليم وقلة التمارين وخيارات نمط الحياة السيئة الأخرى في الإصابة بمرض السكري. على الرغم من عدم وجود علاج لهذه الحالة ، إلا أن هناك طريقة واحدة مثبتة للسيطرة عليها – تناول الأنسولين. هذا هو السبب في أن سوق أجهزة توصيل الأنسولين ، الذي بلغت قيمته 9.9 مليار دولار في عام 2015 ، من المتوقع أن يتوسع إلى 15.5 مليار دولار بحلول عام 2022 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.6٪ خلال الفترة 2016-2022.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/insulin-delivery-devices/report-sample

نظرًا لأن مرض السكري غالبًا ما يكون نتيجة مباشرة للشيخوخة ، فإن زيادة عدد المسنين يلعب دورًا مهمًا في زيادة الطلب على أجهزة توصيل الأنسولين. كبار السن عرضة للأمراض بسبب قوتهم الجسدية والمناعة المنخفضة. مع تقدم العمر ، تتباطأ وظائفهم البيولوجية الطبيعية ، وغالبًا ما يصبح البنكرياس غير فعال ، وهذا هو السبب في زيادة انتشار مرض السكري بشكل حاد مع تقدم العمر. وفقًا للأمم المتحدة ، فإن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا سيشكلون 21.1٪ من سكان العالم بحلول عام 2050 ، بزيادة من 11.7٪ في عام 2013 ، مما يؤدي إلى زيادة مرضى السكري.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=insulin-delivery-devices

خلال الفترة التاريخية ، كانت مبيعات أجهزة توصيل الأنسولين هي الأعلى في أمريكا الشمالية ، بسبب ارتفاع عدد مرضى السكر. وفقًا للاتحاد الدولي للسكري ، من المتوقع أن يصل عدد الأشخاص الذين يكافحون الاضطراب في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي إلى 60.5 مليون في عام 2035 من 44.3 مليونًا في عام 2015. خلال الفترة المتوقعة ، ينمو سوق أجهزة توصيل الأنسولين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) سيكون الأسرع. لا تدير الحكومات في المنطقة برامج توعية فحسب ، بل تستثمر أيضًا في تحسين البنية التحتية للرعاية الصحية وإتاحة الخدمات الطبية في المناطق الريفية.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتها المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

مقالات ذات صلة

إغلاق