اعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

لماذا يزدهر سوق التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية؟

أحد العوامل الرئيسية المسؤولة عن زيادة الطلب على التأمين الصحي هو ارتفاع مستوى السكان المسنين في جميع أنحاء العالم. وفقًا لتقرير نشرته الأمم المتحدة في عام 2017 ، يسمى التوقعات السكانية العالمية ، من المتوقع أن يزداد عدد السكان المسنين بمعدل أسرع من السكان الأصغر سنًا في جميع أنحاء العالم. كما ذكر التقرير أن هناك 962 مليون شخص في العالم تبلغ أعمارهم 60 عامًا فأكثر في عام 2017 ، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى 1.4 مليار و 2.1 مليار بحلول عام 2030 و 2050 على التوالي.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/healthcare-insurance-market/report-sample

العامل الرئيسي الآخر الذي يدفع الحاجة إلى تأمينات الرعاية الصحية هو الانتشار المتزايد للأمراض المزمنة في جميع أنحاء العالم. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ، تعد الأمراض المزمنة من بين الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تشكل الأمراض المزمنة 43.0٪ من إجمالي الأمراض في العالم بحلول عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية في العديد من البلدان يجعل عددًا كبيرًا من الناس يستثمرون في خطط التأمين الصحي المختلفة.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https: //www.psmarketresearch.com/send-enquiry ؟quiry-url = health-insurance-market

من الناحية الجغرافية ، من المتوقع أن تشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) أسرع نمو في سوق التأمين الصحي في السنوات القادمة. العوامل الرئيسية المسؤولة عن النمو السريع في اعتماد التأمين الصحي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي ارتفاع معدل الإصابة بالأمراض المزمنة ، وزيادة الوعي بين الناس حول التأمين الصحي ، وصناعة الرعاية الصحية المزدهرة ، وازدهار صناعة السياحة الطبية في المنطقة.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق