Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

كلوريلا مسحوق المكونات نظرة عامة على السوق والمناظر الطبيعية التنافسية

كلوريلا مسحوق المكونات السوق

من 423.7 مليون دولار في عام 2018 ، من المتوقع أن يصل سوق مكونات مسحوق الكلوريلا العالمي إلى 1،106.8 مليون دولار في عام 2024 ، مما يدل على نمو سنوي مركب بنسبة 16.5 ٪ من 2019 إلى 2024. العوامل الرئيسية التي تحرك طفرة السوق هي الحاجة المتزايدة للشعر ومنتجات العناية بالبشرة ، وزيادة طلب العملاء على مكملات البروتين النباتية ، وزيادة الوعي بالصحة واللياقة والعافية بين الناس في جميع أنحاء العالم.

يعد ارتفاع عدد النساء العاملات والدخل المتاح للناس في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الاقتصادات الناشئة ، من الأسباب الرئيسية وراء الاستخدام المتزايد لمنتجات العناية بالشعر والبشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشعبية المتزايدة للمنتجات العضوية والطبيعية ، بسبب الوعي العام المتزايد بالتأثيرات السامة للمواد الكيميائية على الجسم ، تسبب زيادة في مبيعات مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية التي تحتوي على الكلوريلا في جميع أنحاء العالم .

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/chlorella-powder-ingredient-market/report-sample

في السنوات القادمة ، من المتوقع أن يظهر نمو سوق مكونات مسحوق الكلوريلا توسعًا سريعًا في أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ (APAC) ، مع توقع أن تستحوذ كلتا المنطقتين على أكثر من 65٪ من حصة السوق بحلول عام 2024. ويعزى ذلك إلى الارتفاع المرتفع مبيعات منتجات العناية بالبشرة والشعر العضوية ، وزيادة الوعي العام بالصحة واللياقة والعافية ، وزيادة استخدام مكملات البروتين النباتية المختلفة في المناطق. كما سيظهر السوق تقدمًا سريعًا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) وأمريكا اللاتينية (LATAM) في السنوات القادمة.

ومن ثم ، مع الاستخدام المتزايد لمنتجات العناية بالشعر والبشرة العضوية والطبيعية ، وزيادة تفضيل العملاء للمكملات الغذائية النباتية ، وزيادة الوعي العام بالصحة والعافية ، سيظهر السوق نموًا كبيرًا على مدى السنوات العديدة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق