Uncategorized

كشف الاحتيال ومنعه حجم السوق ، والمشاركة ، والنمو ، والاتجاهات ، والتطبيقات ، واستراتيجيات الصناعة

تعتبر عمليات الاحتيال والهجمات السيبرانية أمثلة يومية على حقيقة أنه يمكن إساءة استخدام التكنولوجيا بسهولة بالغة. في هذه الأيام ، يستفيد الأشخاص في جميع أنحاء العالم بشكل متزايد من هواتفهم المحمولة وأجهزة سطح المكتب الشخصية الخاصة بهم للمعاملات عبر الإنترنت ، وبينما أدى ذلك إلى زيادة مستوى الراحة للأشخاص ، إلا أنه أدى أيضًا إلى ارتفاع عدد عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. لوحظ في أوائل عام 2019 أن ما يقرب من 49٪ من جميع المعاملات المحفوفة بالمخاطر تمت من خلال الأجهزة المحمولة ، وهو ما يمثل زيادة سريعة من 30٪ في عام 2018. تؤدي هذه العوامل إلى زيادة الطلب على حلول الكشف عن الاحتيال والوقاية منه في جميع أنحاء العالم .

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/fraud-detection-and-prevention-market/report-sample

تركز حلول الكشف عن الاحتيال والوقاية منه على إيقاف الاحتيال أثناء حدوثه أو حتى قبل أن تبدأ هذه العملية. تتيح هذه الحلول للمؤسسات تحديد أنماط السلوك المشبوهة وغير العادية التي تتوافق مع الأنشطة الاحتيالية ، وبالتالي تمكينها من تجميد المعاملة قبل إتمامها. وفقًا لتقرير صادر عن P&S Intelligence ، من المتوقع أن يحقق السوق العالمي للكشف عن الاحتيال والوقاية منه إيرادات قدرها 47903.1 مليون دولار بحلول عام 2024 ، وهو ما يزيد عن ضعف قيمته في عام 2018 ، أي 20،614.4 دولارًا أمريكيًا ، ومن المتوقع أن يسجل معدل نمو سنوي مركب 15.1٪ خلال فترة التوقعات (2019-2024).

تشمل حلول الكشف عن الاحتيال والوقاية منه كلاً من البرامج والخدمات ، ومن بينها كان الطلب على البرامج أعلى في الماضي. هذا بسبب الطلب المتزايد على الحلول المحسنة للقضاء على المخاطر والأنشطة الاحتيالية. أنواع مختلفة من برامج الكشف عن الاحتيال والوقاية منه هي الحوكمة ، والمخاطر ، والامتثال ، وتحليلات الاحتيال ، والمصادقة. نوعان من حلول الكشف عن الاحتيال ومنعه هما خارجي وداخلي ، ومن المتوقع أن يزداد الطلب على الحلول الداخلية بشكل كبير في السنوات القادمة.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=fraud-detection-and-prevention-market

مقالات ذات صلة

إغلاق