اعمال

قطار الرصاصة أو توقعات سوق السكك الحديدية عالية السرعة ، حيث يستمر انتشار جائحة COVID-19 بسرعة

من المتوقع أن يصل سوق القطار السريع العالمي أو سوق السكك الحديدية عالية السرعة إلى 5،600 وحدة بحلول عام 2026 من 3،580 وحدة في عام 2017 بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 5.75٪.

يعد سوق القطار السريع / السكك الحديدية عالية السرعة وسيلة نقل متطورة للسكك الحديدية تعمل بشكل أسرع من حركة السكك الحديدية التقليدية. في جميع أنحاء العالم ، لا يوجد معيار واحد للسرعة للسكك الحديدية عالية السرعة ، وقطار جديد عالي السرعة بسرعة 250 كم / ساعة وما فوق ، والقطار الحالي بسرعة 200 كم / ساعة وأمبير ؛ أعلاه تعتبر على نطاق واسع لتكون السكك الحديدية عالية السرعة.

يعد السفر بالسكك الحديدية السريعة دائمًا أفضل وسيلة نقل للمسافات الطويلة في المناطق المزدحمة أو في الأماكن التي تكون فيها تكلفة الوقود مرتفعة إلى حد ما. أثبتت القطارات عالية السرعة أنها عالية الكفاءة في استهلاك الوقود لكل راكب لكل كيلومتر. مقارنة بالمركبات الأخرى من هذا النوع ، يمكنها نقل عدد كبير من الركاب في وقت سريع. سيكون النقل الآمن لرجال الأعمال وغيرهم من التجار والأثرياء للسفر بأشياء ثمينة أو أموال أو مستندات مهمة هم سائقي القطار السريع / سوق السكك الحديدية عالية السرعة.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @ https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/5706

من بين عوامل تقييد السوق أن معظم الناس يعرفون باحتلال الجزيرة والأضرار البيئية. نظرًا للسكك الحديدية عالية السرعة (HSR) التي تعمل دائمًا بسرعة عالية ، يحاول المصممون تجنب المسارات المنحنية التي يمكن أن تسبب حوادث عندما تعمل القطارات أو حتى المركبات بسرعة عالية.

في سرعة 300-399 كم / ساعة للقطار السريع / السكك الحديدية عالية السرعة يُقدر أن يكون أكبر وأسرع سوق نموًا ، خلال فترة التنبؤ. ويعزى هذا النمو إلى ميل سلطات السكك الحديدية في مختلف البلدان إلى تعزيز سرعة أسطول القطارات عالية السرعة لتحسين أوضاع النقل بالسكك الحديدية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن توسيع خطوط HSR يغذي الطلب على تعزيز سرعة القطارات السريعة من قبل الركاب لتقليل وقت الرحلة.

من خلال التكنولوجيا ، فإن الطلب المتزايد على النقل الجماعي السريع لتقليل الازدحام المروري هو المسؤول الرئيسي عن النمو المقدر للعجلة على تكنولوجيا السكك الحديدية. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تسجل تقنية maglev أسرع نمو في السنوات القادمة لسوق القطار السريع / السكك الحديدية عالية السرعة. من المتوقع أن يجعل معدل التبني العالي لتقنية maglev في سوق القطار السريع العالمي / سوق السكك الحديدية عالية السرعة الجزء الأسرع نموًا.

قاد قطاع الركاب سوق القطارات السريعة / السكك الحديدية عالية السرعة مقارنة بقطاع الشحن ، نظرًا لارتفاع معدل التبني والنقل الصديق للبيئة مع الفخامة والراحة العالية. من المتوقع أن يحتفظ قطاع الركاب بمكانته المهيمنة في السوق خلال الفترة المتوقعة 2018-2026.

على مستوى المنطقة ، من المتوقع أن تكون منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر سوق للقطار السريع العالمي / السكك الحديدية عالية السرعة ومن المتوقع أن تستحوذ على أكبر حصة في السوق ، من حيث الحجم ، في عام 2018. ويمكن أن يُعزى ذلك عمومًا إلى الطلب على القطارات عالية السرعة للنقل الجماعي ، وبالتالي زيادة عدد مشاريع السكك الحديدية عالية السرعة في المنطقة.

تقرير الشراء الآن مع تحليل COVID-19 @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/5706/Single

اللاعبون الرئيسيون العاملون في سوق القطارات السريعة / القطارات عالية السرعة ، مجموعة hales ، Alstom S.A. ، Hitachi Ltd. ، Bombardier Transportation ، Ansaldo STS ، SIEMENS AG ، Mitsubishi Electric ، Talgo ، ABB ، Toshiba Infrastructure Systems & amp؛ شركة Solutions و Kawasaki Rail Car، Inc. و CAF و Construcciones y Auxiliar de Ferrocarriles و S.A. و Mitsubishi Heavy Industries، Ltd. و CRRC Corporation Limited.

نطاق القطار السريع العالمي أو سوق السكك الحديدية عالية السرعة

Global Bullet Train أو High Speed ​​Rail Market ، عن طريق الدفع
ديزل
كهربائي
ازدواجية السلطة

Global Bullet Train أو High Speed ​​Rail Market ، بالسرعة
200 – 299 كم / ساعة
300 – 399 كم / ساعة
400 – 499 كم / ساعة
فوق 500 كم / ساعة

Global Bullet Train أو High Speed ​​Rail Market ، عن طريق التطبيق
راكب
شحن

Global Bullet Train أو High Speed ​​Rail Market ، من خلال التكنولوجيا
عجلة على السكك الحديدية
ماجليف

Global Bullet Train أو High Speed ​​Rail Market ، حسب المكون
المحور
مجموعة العجلات
محول
محول
نظام الجر
محرك جر
المنساخ

Global Bullet Train أو سوق السكك الحديدية عالية السرعة ، حسب المنطقة
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأفريقيا
أمريكا الجنوبية

اللاعبون الرئيسيون العاملون في Global Bullet Train أو High Speed ​​Rail Market
مجموعة هالس
ألستوم ش.
شركة هيتاشي المحدودة.
بومباردييه للنقل
Ansaldo STS
شركة SIEMENS AG
شركة Mitsubishi Electric
تالغو
ABB
أنظمة البنية التحتية من توشيبا شركة الحلول
كاواساكي ريل كار ، إنك.
كاف
Construcciones y Auxiliar de Ferrocarriles
م.
شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة
شركة CRRC المحدودة.

طلب تقرير التخفيضات @ https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/5706

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق