الصحة

قشارة الأسنان بالموجات فوق الصوتية حجم السوق والمشاركة وتحليل الفرص 2018-2026

أدى استخدام أجهزة الموجات فوق الصوتية إلى تحسن كبير في ممارسة التحجيم السني وتنقية اللثة. يتم إجراء التنقية باستخدام أدوات يدوية أو أدوات ميكانيكية ، عادة باستخدام أدوات قياس بالموجات فوق الصوتية. يحتوي قشارة الموجات فوق الصوتية على طرف اهتزازي ، يتم تثبيته بلطف على سطح جذر السن ، لإزالة التفاضل والتكامل ، والبيوفيلم عن طريق الفم. توفر أدوات قياس الأسنان بالموجات فوق الصوتية مزايا مثل تقليل وقت العلاج وإزالة لويحات الأسنان بسهولة وتقليل فرص الإصابة والوزن الخفيف.

طلب كتيب قوات الدفاع الشعبي @ https://www.coherentmarketinsights.com/insight/request-pdf/2228

من المتوقع أن يؤدي التقدم في التكنولوجيا في أدوات قياس الأسنان بالموجات فوق الصوتية إلى دفع نمو سوق أدوات قياس الأسنان بالموجات فوق الصوتية. على سبيل المثال ، في سبتمبر 2018 ، قام المخترع الكندي بتطوير كاتم أسنان جديد لخفض الصوت الناتج عن استخدام أدوات القياس بالموجات فوق الصوتية. يساعد الجهاز الجديد في تقليل الخوف والقلق والإصابات ، وهو جهاز صغير الحجم ومحمول وفعال من حيث التكلفة ، ويتم تقديم هذا الجهاز إلى اخترع المساعدة للترخيص أو البيع للشركات المصنعة.

تصنيف السوق

حسب نوع المنتج

قشارة بالموجات فوق الصوتية مغناطيسية

قشارة بالموجات فوق الصوتية كهرضغطية

بواسطة المستخدم النهائي

المستشفيات

عيادات الأسنان

المستخدمين النهائيين الآخرين

على أساس المنطقة ، يتم تقسيم سوق أدوات قياس الأسنان العالمية بالموجات فوق الصوتية إلى أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

من المتوقع أن تحتل منطقة أمريكا الشمالية مكانة مهيمنة في سوق أدوات قياس الأسنان بالموجات فوق الصوتية ، وذلك بسبب زيادة حالات الإصابة بأمراض اللثة وتزايد استخدام أدوات قياس الأسنان لعلاج هذه الأمراض. على سبيل المثال ، وفقًا لمقال نشر في مجلة مجلة صحة الأسنان في أبريل 2016 ، زاد استخدام أدوات قياس الأسنان بالموجات فوق الصوتية في علاج أمراض اللثة وإدارة النتائج السريرية للأمراض في الولايات المتحدة نظرًا لمزاياها.

من المتوقع أن تشهد أوروبا أيضًا نموًا ملحوظًا في السوق العالمي لمقاييس الأسنان بالموجات فوق الصوتية بسبب التقدم في عملية تنظيف الأسنان. على سبيل المثال ، وفقًا لجامعة برمنجهام مارس 2016 ، في لندن ، يدرس الباحثون طرقًا فعالة لتنظيف لويحات الأسنان. وقد لاحظ الباحثون أن تشكيل فقاعات صغيرة حول رأس قشارة بالموجات فوق الصوتية لإزالة البلاك المدمج ، مما يساعد في عملية تنظيف الأسنان.

للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية ، انقر فوق https://www.coherentmarketinsights.com/ongoing-insight/ultrasonic-dental-scalers-market-2228

حول رؤى السوق المتماسكة:

إن رؤى السوق المتماسكة هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات تقدم تقارير بحثية جاهزة للعمل ، وتحليل السوق المخصص ، والخدمات الاستشارية ، والتحليل التنافسي من خلال العديد من التوصيات المتعلقة باتجاهات السوق الناشئة ، والتقنيات ، وفرص الدولار المطلقة المحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق