Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

عامل نمو صناعة الخدمات اللوجستية مع التوقعات الإقليمية ، الحجم ، كبار البائعين ، وبحوث الصناعة

صناعة الخدمات اللوجستية

كان تأثير COVID-19 على صناعة الخدمات اللوجستية سلبياً للغاية ، حيث تباطأ نمو الصناعة بسبب الإغلاق على مستوى البلاد في معظم البلدان المتضررة. بسبب النمو في أنشطة التجارة الإلكترونية ، وزيادة الدخل المتاح للعملاء ، والتوسع الحضري السريع في الاقتصادات الناشئة ، مثل الهند والصين ، كانت صناعة اللوجستيات تنمو في السنوات الأخيرة. نظرًا للحاجة المتزايدة لنقل البضائع ، كانت العديد من الشركات الجديدة تدخل مجال الخدمات اللوجستية قبل وصول الوباء.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/covid-19-impact-analysis-logistics-industry/report-sample

يكشف تحليل تأثير COVID-19 على صناعة الخدمات اللوجستية أن الأنشطة التجارية بين الدول قد توقفت لاحتواء انتشار الفيروس ، الذي عطل سلسلة التوريد. على سبيل المثال ، تعمل سلسلة التوريد في الصين عبر دول مثل الهند وكوريا الجنوبية واليابان وهونغ كونغ وسنغافورة والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا ، وكلها تعرضت لصدمة شديدة من الوباء. باستثناء الصين ، تتبادل كل هذه الدول العناصر الأساسية وغير الأساسية مع بعضها البعض ؛ كانت العمليات اللوجستية المترابطة هي السبب وراء شعور الصناعة بأكملها بآثار COVID-19.

لتنشيط صناعة الخدمات اللوجستية أثناء الوباء ، يقوم اللاعبون في السوق بإجراء تغييرات تكتيكية وتأطير سياسات النسخ الاحتياطي. ستساعد هذه التدابير ، وفقًا لتحليل تأثير COVID-19 على صناعة الخدمات اللوجستية ، مقدمي الخدمات على العودة إلى طريق الاسترداد ، من خلال تسليم البضائع العالقة في المستودعات. تشمل الشركات اللوجستية الرئيسية التي تتخذ مثل هذه الإجراءات Supply Chain Solutions و Geodis و Deutsche Post DHL و The Maersk Group و Panalpina و Kuehne + Nagel و DB Schenker Logistics و Dsv Global Transports and Logistics و C.H. روبنسون.

قم بالاستفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=covid-19-impact-analysis-logistics-industry

ومع ذلك ، فإن هذا التباطؤ مؤقت ، والصناعة على طريق الانتعاش بالفعل ، مع تخفيف الإغلاق والتدابير التي يتخذها اللاعبون. بمجرد انتهاء الوباء ، ستستأنف أنشطة النقل والتجارة إلى حجمها الأصلي ، مما سيؤدي بدوره إلى إحياء صناعة الخدمات اللوجستية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق