Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

عامل نمو سوق الرافعة الشوكية مع التوقعات الإقليمية والحجم وأهم البائعين وأبحاث الصناعة

سوق الرافعة الشوكية

حقق سوق الرافعات الشوكية العالمية إيرادات قدرها 33،878.7 مليون دولار في عام 2019 ومن المتوقع أن تصل إلى قيمة 42،519.4 مليون دولار في عام 2030 ، مع تقدم بمعدل نمو سنوي مركب قدره 2.8٪ بين عامي 2020 و 2030. العوامل الرئيسية التي تدفع تقدم السوق هي تطوير الرافعات الشوكية الذاتية والكهربائية وصناعة التجارة الإلكترونية سريعة النمو في جميع أنحاء العالم.

أدى اعتماد التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتحليلات وإنترنت الأشياء (IoT) من قبل المنظمات اللوجستية إلى التخفيف بشكل كبير من المشكلات المرتبطة بتسليم المنتجات في الوقت المناسب وبأسعار معقولة. علاوة على ذلك ، تقوم هذه الشركات باستثمارات ضخمة في تقنيات الأتمتة المختلفة مثل الرافعات الشوكية المستقلة للحصول على موطئ قدم في سوق الرافعات الشوكية العالمية

طلب الحصول على نموذج التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/forklift-market/report-sample

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تؤدي الأسعار المخفضة لبطاريات الليثيوم أيون (Li-ion) إلى زيادة مبيعات الرافعات الشوكية الكهربائية في السنوات المقبلة. من الناحية الجغرافية ، من المتوقع أن يشهد سوق الرافعات الشوكية في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا (LAMEA) ازدهارًا كبيرًا في السنوات القادمة. سيكون هذا نتيجة لزيادة شعبية مفهوم التخزين والتصنيع السريع الذي يتم تنفيذه في البلدان المتخلفة في المنطقة.

ومن ثم ، يمكن القول بكل تأكيد أن السوق سيشهد توسعًا هائلاً في جميع أنحاء العالم في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى صناعة التجارة الإلكترونية المزدهرة ، والشعبية المتزايدة للتسوق عبر الإنترنت ، والاعتماد المتزايد على الاستقلالية والآلية أنظمة في المصانع والمستودعات حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق