اعمال

سيعكس سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية آفاق نمو كبيرة خلال 2018-2026

يتم تحديد متطلبات السوق الموسعة لسخان المياه بالطاقة الشمسية في الغالب من خلال زيادة الوعي حول التكلفة المختلفة والمستفيدين من البيئة المرتبطة بالطاقة الشمسية لأنها خضراء وخالية من التكلفة ، فضلاً عن مصدر متجدد للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدعم العديدة من الأمم المتحدة والحكومة للاقتصادات الناشئة يقود السوق العالمية لسخان المياه بالطاقة الشمسية.

ينتقل مستوى إتقان سخان المياه الشمسي من منطقة مناخية إلى منطقة مناخية أخرى في ضوء قوة ضوء النهار. تعد قيود سخانات المياه بالطاقة الشمسية في المنطقة المناخية الباردة والشتاء أحد القيود البارزة في السوق ككل. مع تفضيل العميل لتصميم سخان المياه عالي الفعالية وبدون خزان ، يركز صانعو سخانات المياه على ترقية منتجاتهم للحفاظ على مكانتهم في سوق سخانات المياه في جميع أنحاء العالم. يوفر سخان المياه بدون خزان مزايا تقتصد في المساحة ويتسم بالكفاءة العالية.

طلب نموذج تقرير مع Industry Insights على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3267

مخططات وبرامج حكومية مختلفة لتعزيز سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية

تعمل الحكومات في مختلف الدول أيضًا على تعزيز استخدام الموارد الطبيعية للطاقة ، وبالتالي زيادة متطلبات سوق سخانات المياه بالطاقة الشمسية. الجانب الذي يؤثر على فئة الطاقة الشمسية هو السعر المرتفع للملكية من السوق المهيكل بالإضافة إلى الجودة الرديئة من السوق غير المهيكل مما يؤدي بدوره إلى زيادة تكلفة الصيانة. مع الابتكارات الجارية في الصناعة ، ستوفر مجموعة من المنتجات التي ستكون قادرة على تلبية احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنتاج سخانات المياه الهجينة الموفرة للطاقة على نطاق واسع من قبل صانعيها.

سخانات المياه الذكية بالمثل تكتسب مكانة في السوق العالمية لسخانات المياه. هذه مزودة بأنظمة تنظيم واتصالات يمكن تنفيذها بمساعدة تطبيق للهواتف المحمولة أو الهواتف المحمولة أو حتى المساعدين الأذكياء ، على سبيل المثال ، منظمات الحرارة. غالبية السخانات الكهربائية الذكية صديقة للبيئة ومتكاملة مع تدابير استخدام الطاقة المنخفضة. سخانات المياه الكهربائية هي السوق الرائد حيث إنها تتناسب مع صيانة أقل وتكلفة ملكية منخفضة ، وبالتالي فهي تهيمن على السوق العالمية في السنوات القادمة. من ناحية أخرى ، تستفيد الشركة أيضًا من قدرة العملاء المتزايدة على الدفع مقابل سخانات المياه الجديدة جنبًا إلى جنب مع ارتفاع الدخل المتاح.

يعتبر إطلاق معايير ولوائح المباني الخضراء للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري تأثيرًا إيجابيًا على بيئة الأعمال. من المتوقع أن يؤدي الابتكار التكنولوجي في شكل جامع الأنبوب المفرغ إلى تقليل التكلفة بالإضافة إلى تعزيز فعالية النظام الحراري الشمسي مما سيزيد من الطلب على المنتج.

للحصول على رؤى شاملة حول المشهد الإقليمي لسوق الكلمات الرئيسية ، اشترِ الآن:  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3267/Single

تمت الإشارة إلى تجديد مخططات الإسكان الاجتماعي للفئات ذات الدخل المنخفض لتغذية السوق البرازيلية لسخان المياه بالطاقة الشمسية. خلال أغسطس 2016 ، أعادت الأمم المتحدة إطلاق Minha Vida ، Minha Casa ، وهو مخطط إسكان اجتماعي للأسر ذات الدخل المنخفض الذي خصص تركيب سخانات المياه بالطاقة الشمسية في المباني الجديدة.
تعتبر الصين أكبر سوق لسخانات المياه بالطاقة الشمسية (SWH) التي تستحوذ على أكثر من نصف السوق ككل. تليها أستراليا واليابان والهند. يتمتع سوق آسيا والمحيط الهادئ بأسرع قطاع أعمال متطور لا يمكن الاستدلال عليه من قدرة المناطق الواسعة على توليد الطاقة الشمسية. خلال السنوات الأخيرة ، ساهمت كل من الصين والهند بشكل مكثف في تطوير الأجهزة القائمة على الطاقة الشمسية وتوليد الطاقة الشمسية.

شهدت شركة “هيمين سولار” الصينية سوقًا مربحة منذ عقد من الزمان باعتبارها أكبر شركة في العالم لتسخين المياه بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، نظرًا للتحول في تفضيلات العملاء ، فإن المبيعات تنخفض في الوقت الحالي. تعكس الشركة نموذجًا لكيفية تدافع المجموعات الصينية الكبيرة للتكيف مع سوقها المحلي سريع التحول. عدد قليل من اللاعبين البارزين في السوق الذين يعملون في سوق آسيا والمحيط الهادئ لسخانات المياه بالطاقة الشمسية هم Genersys ، و EMMVEE Solar Systems ، و Phoneix Solar System ، و Nuetech Solar System ، و GE Co. ، و Siemens AG ، و Rheem Manufacturing Co. ، و Heat Transfer Products Inc. ، بالإضافة إلى إلى شركة Rinnai Corp.

طلب تقرير التخفيضات على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3267

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق