Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سيشهد التنقل في أمريكا اللاتينية كسوق خدمي توسعًا قويًا حتى عام 2030

من المتوقع أن يشهد سوق التنقل كخدمة (MaaS) في أمريكا اللاتينية (LATAM) نموًا كبيرًا خلال الفترة المتوقعة (2020-2030) ، بسبب التوسع الحضري السريع وتزايد عدد السكان ، إلى جانب زيادة كبيرة في استثمارات رأس المال الاستثماري في شركات MaaS الناشئة في المنطقة.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/latin-america-mobility-as-a-service-market/report-sample

بناءً على نوع الخدمة ، تم تصنيف سوق LATAM للتنقل كخدمة (MaaS) إلى مشاركة الدراجات ومشاركة الركوب وخدمة النقل بالسيارات ومشاركة السيارات وتأجير السيارات وخدمة النقل المكوكية. خلال فترة التوقعات ، من المتوقع أن تحافظ فئة تأجير السيارات على هيمنتها على السوق ، نتيجة للتوسع المستمر في صناعة السفر والسياحة ، مع ارتفاع عدد السياح الوافدين إلى المنطقة. وفقًا لبيانات البنك الدولي ، نمت السياحة الدولية (عدد الوافدين) إلى 6.58 مليون في عام 2017 من 4.80 مليون في عام 2010 ، في البرازيل. من المتوقع أن تشهد فئة حجز السيارات أسرع نمو خلال فترة التنبؤ.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=latin-america-mobility-as-a-service-market

من المتوقع أن يشهد سوق LATAM MaaS نموًا كبيرًا خلال فترة التوقعات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى زيادة الاستثمارات من قبل اللاعبين العالميين في منطقة LATAM. على سبيل المثال ، في يناير 2018 ، أعلنت شركة Didi Chuxing Technology Co عن استحواذها على 99 ، وهو تطبيق برازيلي لاستدعاء سيارات الأجرة. يعتمد الاستحواذ على الشراكة العميقة القائمة بين DiDi و 99 ، لزيادة تسريع نمو السوق في منطقة LATAM. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تعزز الفرص الوافرة لمختلف مقدمي خدمات التنقل ، لتوسيع أعمالهم في المنطقة ، إلى جانب تطور التنقل ، كنظام بيئي ، من نمو السوق خلال فترة التوقعات.

مقالات ذات صلة

إغلاق