اعمال

سيحمل سوق Glycomics إمكانات عالية للنمو بحلول عام 2026

Trends Market Research

Glycomics هي دراسة الكربوهيدرات والجزيئات الحيوية المحتوية على الكربوهيدرات في العمليات البيولوجية مثل التعرف على الخلايا والاستجابة المناعية والتفاعل بين خلية وخلية والعدوى والالتهاب. تعد المصفوفات الدقيقة من Glycan وكيمياء الكربوهيدرات والتحليل الطيفي عالي الإنتاجية من التقنيات المتقدمة التي تساعد في الكشف عن التعقيد الناتج عن هذا التنوع. بلغ سوق glycomics العالمي 727 مليون دولار أمريكي في عام 2018 وسيصل إلى 1532.35 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.62٪ خلال هذه الفترة.

النمو حسب المنطقة

سيطرت أمريكا الشمالية على السوق بسبب الاستثمارات الضخمة في التكنولوجيا الحيوية. ستنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكل كبير بسبب النمو في التنمية الصناعية وزيادة التمويل في مجال البحث والتطوير.

السائقين مقابل القيود

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3966

الاستثمار المتزايد في البحث والتطوير من قبل شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية ، وزيادة التمويل من قبل المؤسسات العامة والخاصة لأبحاث الجليكوميك هي العوامل الرئيسية لنمو السوق. ومع ذلك ، فإن نقص الوعي بأهمية الجليكوميكس يقيد نمو السوق.

الشراء المباشر لتقرير أبحاث السوق هذا الآن @  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3966/Single

اتجاهات الصناعة والتحديثات

قال Shimadzu و PREMIER Biosoft إنهما سيدعمان الجمع بين تقنيات بعضهما البعض لتطوير أبحاث الدهون والجليكوميكس. يتعاون مركز كوبنهاغن للجليكوميكس وعلم الوراثة المكتبية لاختبار وتحسين أداة لتحليل الطفرات الناتجة عن نوكليازات كريسبر.

احصل على أقصى خصم على هذا التقرير @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3966

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق