Uncategorized

سيحدث سوق شحن السيارات الكهربائية تأثيرًا كبيرًا في المستقبل القريب بحلول 2018-2026

بلغت قيمة السوق العالمية لشحن السيارات الكهربائية 700 مليون دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن تصل إلى 1.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.97٪ تقريبًا خلال التوقعات.

يتم تقسيم السوق العالمية لشحن السيارات الكهربائية إلى حسب نوع المنتج وطريقة الشحن وشحن مستوى الجهد والمنطقة. بناءً على نوع المنتج ، يتم تصنيف سوق شحن السيارات الكهربائية إلى أنظمة شحن منزلية وأمبير. محطات الشحن التجارية. في وضع الشحن ، يتم تقسيم النوع إلى أنظمة شحن التوصيل & أمبير ؛ أنظمة الشحن اللاسلكي. في شحن مستوى الجهد مجزأ إلى المستوى 1 (0V-120V) ، المستوى 2 (121V-240V) & أمبير ؛ المستوى 3 (241 فولت وما فوق) جغرافيًا في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا وأمريكا اللاتينية. تحليل وتوقعات الصناعة العالمية 2018-2026.

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/10449

تتزايد العوامل الدافعة لسوق شحن السيارات الكهربائية في إنتاج السيارات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ، وزيادة الطلب على السيارات الصديقة للبيئة ، والتقدم التكنولوجي الذي يهدف إلى تطوير حلول شحن ميسورة التكلفة ، وزيادة مبيعات السيارات الكهربائية ، ويلاحظ أن شركات صناعة السيارات الرائدة تستثمر بكثافة في سيؤدي الترويج للبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية إلى تعزيز السوق في سوق شحن السيارات الكهربائية.

يمكن أن تعيق مخاوف العمل والسلامة المستدامة نمو سوق شحن السيارات الكهربائية.

من حيث نوع المنتج ، يشترك قطاع محطات الشحن التجارية في أعلى سوق خلال فترة التنبؤ. تشهد محطات الشحن التجارية انتشارًا متزايدًا لمحطات الشحن في الأماكن العامة مثل مراكز التسوق والمباني التجارية والمطارات والمطاعم. تكلفة التركيب منخفضة للغاية بالنسبة للقطاع التجاري يمكن أن تزيد الطلب في السوق.

من حيث شحن مستوى الجهد ، يشترك قطاع المستوى 2 (121 فولت -240 فولت) في السوق الأسرع نموًا خلال فترة التنبؤ. أجهزة الشحن من المستوى 2 هي الأكثر شيوعًا لتكون متوفرة في الأماكن العامة. يمكن العثور عليها بسهولة في أماكن مثل المكاتب ومحلات البقالة ومواقف السيارات. تحتوي أجهزة الشحن العامة من المستوى 2 على قابس توصيل قياسي للمركبة الكهربائية يناسب جميع المركبات الحالية ذات الطلب المرتفع في السوق.

ومن بين المناطق ، من المتوقع أن تنمو منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأعلى معدل نمو سنوي مركب خلال فترة التنبؤ. الاقتصادات الناشئة والوجود القوي للمصنعين في اليابان والصين والهند سيعززان السوق في هذه المنطقة. سيؤثر ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في قطاع سيارات الركاب وإيرادات التخلص بشكل أكبر في هذه المنطقة. تمتلك اليابان أعلى نسبة اختراق لمحطات شحن السيارات الكهربائية السريعة.

 

شركة جنرال إلكتريك ، مجموعة Evatran ، Inc. ، Robert Bosch GmbH ، EVgo ، PlugInIndia ، Virta ، EVsolutions ، BracerEV ، Delta Electronics ، Inc. ، Schneider Electric SE ، Eaton Corporation Plc ، Tesla Motors ، Inc. ، ChargePoint ، Inc. ، Elektromotive Limited، AeroVironment، Inc.، ABB Group، Delphi Automotive LLP، Siemens AG، ClipperCreek، Inc. & amp؛ Chargemaster.

نطاق السوق العالمية لشحن السيارات الكهربائية:

السوق العالمي لشحن السيارات الكهربائية ، حسب نوع المنتج
أنظمة الشحن المنزلي
محطات الشحن التجارية

السوق العالمي لشحن السيارات الكهربائية ، من خلال طريقة الشحن
أنظمة شحن التوصيل
أنظمة الشحن اللاسلكي

السوق العالمي لشحن السيارات الكهربائية ، من خلال شحن مستوى الجهد
المستوى 1 (0V-120V)
المستوى 2 (121 فولت -240 فولت)
المستوى 3 (241 فولت وما فوق)

السوق العالمي لشحن السيارات الكهربائية ، من خلال محطة الشحن
محطة شحن التيار المتردد
محطة شحن DC

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/10449/Single

السوق العالمي لشحن السيارات الكهربائية ، حسب المنطقة
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا
أمريكا الجنوبية

اللاعب الرئيسي الذي تم تحليله في السوق العالمية لشحن السيارات الكهربائية:
شركة جنرال إلكتريك
Evatran Group، Inc.
Robert Bosch GmbH
EVgo
بلج إن الهند
فيرتا
EVsolutions
براسيير
شركة دلتا للإلكترونيات
شنايدر إلكتريك SE
شركة إيتون بي إل سي
تسلا موتورز
شركة ChargePoint، Inc.
إلكتروموتيف المحدودة
شركة AeroVironment، Inc.
مجموعة ABB
دلفي للسيارات LLP
سيمنز إيه جي
كليبر كريك ، إنك.
Chargemaster

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/10449

مقالات ذات صلة

إغلاق