Uncategorized

سوق مكافحة الآفات – المنافس الأعلى ، تطوير الصناعة ونظرة عامة على السوق

بلغت قيمة السوق العالمية لمكافحة الآفات 16 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن تصل إلى 25 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 5.74٪ خلال فترة متوقعة.

يتم تقسيم السوق العالمية لمكافحة الآفات حسب النوع ونوع الآفات والتطبيق والمنطقة. من حيث النوع ، يتم تقسيم سوق مكافحة الآفات إلى المكافحة الكيميائية والتحكم الميكانيكي والتحكم البيولوجي. الحشرات والنمل الأبيض والقوارض والحياة البرية هي نوع الآفات في السوق العالمية لمكافحة الآفات. التجارية والصناعية والسكنية والزراعة هي جزء تطبيقي في سوق مكافحة الآفات. جغرافيا في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/10621

مكافحة الآفات هي إدارة الأنواع أو الآفات التي تعتبر ضارة بصحة الإنسان. تتم مكافحة الآفات في مجموعة واسعة من التطبيقات مثل الزراعة والمباني التجارية والمباني السكنية والصناعات. من المفيد حماية المحاصيل من الآفات وذلك لزيادة إنتاج الغذاء. يميل الذباب المنزلي إلى الاكتناز في أماكن قريبة من الأنشطة البشرية ، خاصة في الأماكن التي يتم فيها اكتشاف فضلات الطعام.

من المتوقع أن ينمو قطاع مكافحة الآفات البيولوجية بأعلى معدل نمو سنوي مركب من 2017 إلى 2026. تشمل المكافحة البيولوجية التأثير المفيد للطفيليات ومسببات الأمراض والحيوانات المفترسة في إدارة الآفات وتجنب الإصابة بالآفات. من المتوقع أن تؤدي الزيادة في أعداد الآفات والتغيرات في الظروف المناخية والوعي بين المستهلكين فيما يتعلق بالمخاطر الصحية التي تسببها الآفات إلى دفع السوق العالمية لمكافحة الآفات خلال فترة التنبؤ. يتميز السوق بوجود عدد كبير من مزودي الخدمة. ومن ثم ، من المتوقع أيضًا أن يؤدي التوافر السهل لهذه الخدمة إلى دفع نمو السوق العالمية لمكافحة الآفات.

من المتوقع أن تحافظ الحشرات على هيمنتها في السوق العالمية لمكافحة الآفات خلال فترة التنبؤ. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكتسب النمل الأبيض زخمًا في المستقبل القريب. من المتوقع أن تؤدي التغيرات في الظروف المناخية إلى نمو هذا القطاع في المستقبل القريب.

تنتمي الآفات الزراعية إلى مجموعة واسعة من الكائنات الحية ، بما في ذلك الحشرات والعث والقراد والفئران والجرذان والقوارض الأخرى والقواقع والديدان الخيطية والرخويات والديدان الخيطية والفطريات والبكتيريا والأعشاب الضارة والفيروسات ومسببات الأمراض الأخرى. تعتبر المحاصيل الزراعية ذات أهمية كبيرة للاقتصاد العالمي وهي حيوية عبر قطاعات مثل تربية الحيوانات والدواجن التي تتغذى على محاصيل العلف. من المتوقع أن يظل قطاع التطبيقات التجارية هو المهيمن في السوق العالمية لمكافحة الآفات خلال فترة التحليل. في عام 2017 ، شكلت قطاعات التطبيقات التجارية والسكنية مجتمعة أكثر من نصف الحصة في السوق العالمية لمكافحة الآفات.

تتمتع منطقة آسيا والمحيط الهادئ بإمكانية نمو عالية لمكافحة الآفات. هذه المنطقة لديها اقتصادات ناشئة ، مثل الصين والهند ، التي لديها أراضي كبيرة قابلة للزراعة لزراعة المحاصيل. يعمل الوعي المتزايد بين الناس حول مكافحة الآفات على تعزيز السوق العالمية في أمريكا الشمالية. المخاوف المتزايدة بشأن الصحة تتزايد في السوق العالمية في دول آسيا والمحيط الهادئ مثل الهند والصين.

Rentokil Initial PLC، BASF SE، Ecolab Inc.، Syngenta AG، National Pest Control، Rollins Inc.، LLC، Lindsey Pest Control، Bayer AG، FMC Corporation، and Rollins، Inc.، Indian Pest Control Company، Terminix International Company، LP ، Bell Laboratories Inc.، Mitie Group PLC، Brunswick Pest Control Inc.، Venus Pest Company، OPC Pest Control، Pesitcon، Home Paramount Pest Control، Wil-Kil Pest Solutions، ARM Holdings plc.، AMD Inc.، NVidia Corporation، Intel الشركة هي الجهات الفاعلة الرئيسية المدرجة في سوق مكافحة الآفات.

نطاق سوق مكافحة الآفات العالمية:
سوق مكافحة الآفات العالمية حسب النوع:
التحكم الكيميائي
التحكم الميكانيكي
التحكم البيولوجي

السوق العالمية لمكافحة الآفات حسب نوع الآفات:
الحشرات
النمل الأبيض
القوارض
الحيوانات البرية

سوق مكافحة الآفات العالمية عن طريق التطبيق:
تجاري
صناعي
سكني
زراعة

سوق مكافحة الآفات العالمية حسب المنطقة:
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا
أمريكا اللاتينية

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/10621/Single

اللاعب الرئيسي الذي تم تحليله في تقرير السوق العالمية لمكافحة الآفات:
Rentokil الأولي PLC
BASF SE
شركة إيكولاب
Syngenta AG
الوطنية لمكافحة الآفات ، شركة رولينز.
ذ م م
ليندسي لمكافحة الحشرات
باير إيه جي
شركة FMC
شركة رولينز
الشركة الهندية لمكافحة الآفات
شركة Terminix الدولية
ل
شركة مختبرات بيل
Mitie Group PLC
شركة Brunswick لمكافحة الآفات
شركة فينوس بيست
OPC مكافحة الآفات
بيسيتكون
المنزل باراماونت مكافحة الآفات
حلول ويل كيل للحشرات
ARM Holdings plc.
شركة AMD
شركة نفيديا
شركة إنتل

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/10621

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق