اعمال

سوق مستحضرات التجميل وأقلام التعبئة والتغليف لإحداث تأثير كبير في المستقبل القريب بحلول عام 2026

“يشير قلم وقلم مستحضرات التجميل إلى منتجات العناية بالجمال التي تتكون من قلم الحواجب وقلم الحواجب وقلم تحديد الحواجب وغيرها من المنتجات. في البداية في الستينيات كانت عبوات مستحضرات التجميل في الأساس في عبوات زجاجية ومرطبانات. وكان عدد النساء العاملات في ازدياد مما أدى إلى زيادة مبيعات مستحضرات التجميل الملونة بشكل كبير ، وشهدت السبعينيات تحول التعبئة من العبوات الزجاجية إلى العبوات البلاستيكية وصناديق الكرتون.

سجل قطاع الخشب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ معدل نمو سنوي مركب واعد بنسبة 8.2٪ خلال فترة التنبؤ. قُدرت قيمة قطعة الأقلام الخشبية القابلة للشحذ بأكثر من 260 مليون دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن تتوسع بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 7.6٪ خلال 2018 – 2027. يقدم تقرير أبحاث السوق الخاص بتغليف أقلام الرصاص وقلم الرصاص دراسة شاملة عن الطاقة الإنتاجية والاستهلاك والاستيراد والتصدير لجميع المناطق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. يغطي التقرير وصفًا متعمقًا ، سيناريو تنافسي ، مجموعة منتجات واسعة من البائعين الرئيسيين واستراتيجية عمل يعتمدها المنافسون جنبًا إلى جنب مع تحليل SWOT الخاص بهم. للإبلاغ عن العوامل المختلفة التي تؤثر على تغليف قلم التجميل والقلم ، تتضمن الدراسة البحثية أيضًا نموذج القوى الخمس لبورتر لسوق تغليف أقلام وأقلام مستحضرات التجميل. تشمل الدراسة تحليل جاذبية السوق ، حيث يتم قياس كل شريحة بناءً على حجم السوق ومعدل النمو والجاذبية العامة

طلب نموذج تقرير مع Industry Insights على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3266

ينصب التركيز الرئيسي على الابتكارات على مستوى التصميم لتعزيز جاذبية المستهلك. تلعب التعبئة والتغليف دورًا رئيسيًا في وضع العلامات التجارية لمنتجات مستحضرات التجميل وأقلام التعبئة والتغليف لأنها تمنح هذه المنتجات مظهرًا راقيًا ، مما يساعد في جذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين. تساعد تغليف مستحضرات التجميل العالمية أيضًا في تمييز العلامة التجارية. وبالتالي ، تركز شركات تغليف أقلام وأقلام مستحضرات التجميل بشكل أساسي على إنشاء حلول تغليف أقلام وأقلام مستحضرات تجميل جذابة ومحمولة وفعالة توفر خصائص متعددة الوظائف.

للحصول على رؤى شاملة حول المشهد الإقليمي لسوق الكلمات الرئيسية ، اشترِ الآن:  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3266/Single

من المتوقع أن ينمو السوق العالمي لأقلام التجميل وأقلام التعبئة والتغليف بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ تقريبًا xx٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة ، وسيصل إلى xx مليون دولار أمريكي في عام 2027 ، من xx مليون دولار أمريكي في عام 2017 ، وفقًا لـ GIR (عالمي) معلومات البحث) دراسة.

بعض اللاعبين البارزين في هذا السوق هم Intercos S.p.A و Swallowfield PLC و A.W. Faber-Castell Cosmetics GmbH، Schwan-STABILO Cosmetic GmbH & Co. KG، AlkosCosmetiques SAS، Oxygen Development LLC، JOVI SA، Confalonieri Matite SRL، Columbia Cosmetics Manufacturing Inc.، Quadpack Spain SL، Ningbo Beautiful Daily Cosmetic Packaging Co.، Ltd. وشركة يوجينج للتجارة الدولية المحدودة وشركة التغليف “.

طلب تقرير التخفيضات على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3266

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق