Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سوق محطة شحن الحافلات الكهربائية الأوروبية تقييم الاتجاهات والفرص والمنافسة في السوق

سوق محطة شحن الحافلات الكهربائية في أوروبا

تتجه العديد من البلدان الآن نحو خيارات التنقل التي تقل انبعاثات الكربون. مع تزايد الوعي بالحاجة إلى التحول إلى الوسائل الصديقة للبيئة ، يختار الناس على نطاق واسع المنتجات المستدامة. نتيجة لذلك ، نما تغلغل المركبات الكهربائية بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. في حين كان الطلب على السيارات الكهربائية والدراجات البخارية في البداية مرتفعًا ، إلا أن اعتماد الحافلات الكهربائية يتزايد أيضًا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المنطقة الأوروبية.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/europe-electric-bus-charging-station-market/report-sample

وقد أدى هذا إلى نمو سوق محطات شحن الحافلات الكهربائية الأوروبية. لا تزال الصناعة في مراحلها الأولى وتعتمد بشكل كبير على المبادرات والخطط الحكومية. يتم إطلاق برامج مختلفة ، بما في ذلك المنح والتخفيضات الضريبية والإعانات ، من قبل حكومات دول مختلفة لتحسين البنية التحتية للحافلات الكهربائية. على سبيل المثال ، في ألمانيا في مايو 2018 ، خصصت الوزارة الاتحادية للبيئة والمحافظة على الطبيعة والبناء والسلامة النووية (BMUB) مجتمعة مبلغًا قدره 82.7 مليون دولار.

جغرافيًا ، سيطرت المملكة المتحدة على سوق محطات شحن الحافلات الكهربائية الأوروبية ، من حيث الحجم. تركز البلاد على نطاق واسع على إنشاء حل للتنقل الأخضر ، وتسريع كهربة النقل العام. علاوة على ذلك ، فإن معدل اعتماد الحافلات الكهربائية بشكل كبير في الدولة ، بسبب الدعم الذي تقدمه الحكومة في شكل حوافز غير مالية ومالية لشراء هذه المركبات ولتطوير البنية التحتية ذات الصلة.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=europe-electric-bus-charging-station-market

في الختام ، فإن السوق مدفوع بالاعتماد المتزايد للسيارات الكهربائية وزيادة الدعم الحكومي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق