Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سوق مجسات السيارات يشهد نموًا هائلاً في المستقبل كما يقول P&S Intelligence

سوق مجسات السيارات

بينما كان للمركبات تأثير إيجابي كبير على حياة البشر ، كانت سلامتهم دائمًا مصدر قلق. إن ارتفاع عدد حوادث الطرق ، والتي يرتبط معظمها بغفلة السائق ، جعلت الأمور أسوأ في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب ، نفذت حكومات العديد من البلدان قوانين صارمة فيما يتعلق بدمج ميزات الأمان في المركبات ، مما أدى بدوره إلى زيادة الطلب على أجهزة استشعار السيارات. يمكن استخدام هذه المستشعرات الذكية للتحكم في درجة الحرارة ومعالجتها ومستويات سائل التبريد وضغط الزيت ومستوى الانبعاث. علاوة على ذلك ، تتعرف مستشعرات السيارات بشكل فعال على المشكلة وتحل المشكلات التي يمكن حلها.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-sensors-market/report-sample

تتمثل الوظيفة الرئيسية لأجهزة استشعار السيارات في جعل السيارة والطرق أكثر أمانًا للسائقين والمشاة. وبسبب هذه العوامل ، من المتوقع أن يبلغ سوق أجهزة استشعار السيارات العالمية قيمة 58215.3 مليون دولار في عام 2030 ، حيث ارتفع من 25723.8 مليون دولار في عام 2019 ، متقدمًا بمعدل نمو سنوي مركب 7.4٪ خلال الفترة المتوقعة (2020-2030) أنواع مختلفة من أجهزة استشعار السيارات هي أجهزة استشعار المستوى ، وأجهزة استشعار الضغط ، ومستشعر الغاز ، وأجهزة استشعار عزم الدوران ، وأجهزة الاستشعار البصرية ، وأجهزة استشعار الأكسجين ، وأجهزة استشعار الحركة ، وأجهزة استشعار الموقف ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة.

من الناحية الجغرافية ، كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر سوق لأجهزة استشعار السيارات ، والتي يمكن أن تُعزى إلى حقيقة أن الصين هي المنتج الرئيسي للسيارات وتمثل أكثر من 50 ٪ من إنتاج السيارات في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي خلق حجم طلب كبير على أجهزة استشعار السيارات.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=automotive-sensors-market

في الختام ، يتزايد الطلب على أجهزة استشعار السيارات لزيادة السلامة على الطرق وتوفير تجربة قيادة محسنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق