Uncategorized

سوق خدمات صيانة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في قطر التطورات التكنولوجية ، اتجاهات الصناعة المتطورة والرؤى

من المتوقع أن يصل سوق خدمات صيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في قطر إلى 291.8 مليون دولار بحلول عام 2023. وعلى أساس نوع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، فإن سوق خدمات صيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في قطر مقسم إلى التدفئة والتهوية والتبريد ، ومن بينها التبريد ، وهو أكبر أنواع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من حيث الإيرادات تم تقسيم عام 2017 إلى تدفق متغير لغاز التبريد (VRF) ووحدة مجزأة / مجزأة مجزأة ووحدات منفصلة ومبردات وتكييفات للغرفة.

احصل على عينة نسخة من التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/qatar-hvac-maintenance-service-market/report-sample

على أساس نوع المستخدم النهائي ، يتم تقسيم سوق خدمات صيانة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في قطر إلى قطاعات تجارية وصناعية وسكنية حيث يتم تقسيم الأعمال التجارية إلى مكاتب / مباني تجارية والضيافة ومحلات السوبر ماركت / السوبر ماركت والحكومة والنقل والرعاية الصحية. من بين هؤلاء ، حصلت فئة المكاتب / المباني التجارية على أعلى حصة في السوق في عام 2017.

تستعد البلاد لتشهد نموًا إيجابيًا في سوق البناء بسبب الحدث الكبير القادم كأس العالم لكرة القدم 2022. سيعزى نمو السوق في المقام الأول إلى الأحداث الكبرى القادمة في البلاد وصناعة البناء المتنامية التي تدفع نمو صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=qatar-hvac-maintenance-service-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة عن السوق

  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
  • إمكانات الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق