Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سوق برمجيات السيارات يشهد أعلى نمو عالميًا في السنوات القادمة

سوق برمجيات السيارات

مدفوعة بالاحتياجات المتزايدة للسيارات المتصلة ، وتطوير التقنيات المتقدمة لواجهات المستخدم ، وزيادة أنشطة البحث والتطوير (R & D) التي يتم إجراؤها على التكنولوجيا المستقلة ، وصل سوق برمجيات السيارات العالمي إلى 28،214.6 مليون دولار في عام 2019 ومن المتوقع أن تحقيق عائدات قدرها 78894.2 مليون دولار في عام 2030. وفقًا لشركة أبحاث السوق ، P&S Intelligence ، سوف يتقدم السوق بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 12.4٪ من 2020 إلى 2030.

تعد الشعبية المتزايدة للسيارات المتصلة عاملاً رئيسيًا في توسع السوق. إن المتطلبات المتزايدة لسلامة أكبر للمركبات ، وتجربة قيادة أفضل ، ودمج الحلول المستندة إلى إنترنت الأشياء في تقنيات السيارات تغذي نشر السيارات المتصلة في جميع أنحاء العالم. يساعد اعتماد الحلول والتقنيات القائمة على إنترنت الأشياء العديد من مصنعي السيارات على تحقيق نتائج غير مسبوقة فيما يتعلق بحلول الاتصال وخدمات المعلومات والترفيه المستخدمة في السيارات المتصلة.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-software-market/report-sample

على الصعيد العالمي ، من المتوقع أن يظهر سوق برمجيات السيارات أعلى نمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الاعتماد المتزايد للمركبات الكهربائية في دول آسيا والمحيط الهادئ مثل الصين. هذا لأن هذه المركبات تعتمد بشكل كبير على برامج السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أنشطة البحث والتطوير المتزايدة التي يتم إجراؤها في المركبات المستقلة تعمل أيضًا على زيادة نمو السوق في هذا الريجي

ومن ثم ، يمكن الاستدلال من الفقرات السابقة على أن السوق سيحقق نموًا ثابتًا في جميع أنحاء العالم في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الاستخدام المتزايد للسيارات المستقلة والمركبات الكهربائية وزيادة تكامل ADAS وغيرها من التقنيات المتقدمة في المركبات حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق