Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سوق المسامير ذاتية الثقب التلقائي حسب حصة الصناعة ، والإيرادات ، والنمو ، والاستشراف العالمي ومحركات النمو الرئيسية

التلقائي سوق المسامير ثقب الذاتي

تقدم المسامير ذاتية الثقب (SPR) حلول تثبيت أفضل في الحالات التي يكون فيها اللحام النقطي غير عملي. إنها عملية تشكيل تعشيق ميكانيكي بين قطع متعددة من مواد متشابهة أو مختلفة. يتم إجراء التشابك عن طريق دفع برشام من خلال الصفيحة العلوية من خلال الثقب ثم تقوية الجزء العلوي بالواحد الموجود في الأسفل ، دون ثقبه. تتضمن عملية تطبيق SPRs التلقائية أربع خطوات – لقط وثقب وإشعال وضغط. يتم استخدامه لتعشيق المعادن المطلية مسبقًا (السلع البيضاء) ، والفولاذ المطلي بالزنك (صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، وقطاع البناء ، وقطاع السيارات) ، والألمنيوم (اللافتات).

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automatic-self-piercing-rivets-market/report-sample

من المتوقع أن ينمو الطلب على هذه المثبتات من 8.1 مليار وحدة في عام 2015 إلى 45.0 مليار وحدة بحلول عام 2022 ، مع نمو سوق المسامير ذاتية الثقب بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 26.2٪ خلال الفترة 2016-2022. ستكون هذه الزيادة المتوقعة نتيجة لتزايد شعبية السيارات الفاخرة خفيفة الوزن. تقوم الماركات الفاخرة ، مثل بورش ، ودايملر إيه جي ، وأودي إيه جي ، بتطوير سيارات كثيفة الألمنيوم من خلال استخدام SPRs الأوتوماتيكية. كما تركز عمالقة السيارات الأخرى ، مثل BMW و Ford و Land Rover و Renault ، على سيارات هاتشباك وسيارات السيدان خفيفة الوزن. كل هؤلاء المصنّعين يستخدمون SPR الأوتوماتيكية في أغطية صندوق الأمتعة ، وأغطية الصندوق ، والأبواب ، ومنظم النوافذ.

وفقًا لـ P&S Intelligence ، فإن سوق المسامير ذاتية الثقب في أوروبا ولّد الحد الأقصى من الطلب على هذه السحابات في الماضي القريب. من بين الدول الأوروبية ، طالبت ألمانيا بأكبر عدد من هذه المسامير ، لأنها موطن لكبرى شركات صناعة السيارات الفاخرة. أما بالنسبة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، فقد استهلكت الصين أكبر عدد من المسامير الآلية. في أمريكا الشمالية ، أظهرت الولايات المتحدة ارتفاع الطلب على SPRs التلقائية. البلدان الأخرى التي تشهد زيادة في الطلب على هذه السحابات هي البرازيل وإيران وجنوب إفريقيا.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=automatic-self-piercing-rivets-market

وبالتالي ، فإن الطلب المتزايد على المركبات خفيفة الوزن سيؤدي إلى زيادة استخدام المسامير الآلية ذاتية الثقب. إن التحول نحو اعتماد المركبات الصديقة للبيئة والمحافظة على الطاقة سيمهد الطريق للاستخدام المتزايد لأجهزة SPR الآلية في جميع أنحاء العالم في المستقبل المنظور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق