Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنية

سوق الكلور مع أفضل نطاق واتجاهات وفوائد وفرص حتى عام 2030

سوق الكلور

بسبب التصنيع والتحضر السريع ، أصبحت معالجة المياه قبل استهلاكها ضرورية بشكل متزايد. يتم التخلص من معظم مخلفات الصناعات في مصادر المياه ، والتي تكون المياه ملوثة للغاية وغير صالحة للشرب والأغراض المنزلية. بالإضافة إلى ذلك ، يتزايد عدد السكان في جميع أنحاء العالم بوتيرة سريعة ، مما يزيد من الحاجة إلى المياه العذبة والنظيفة. لذلك ، من أجل تلبية احتياجات هذا العدد المتزايد من السكان ، تتم معالجة المياه باستخدام تقنيات مختلفة قبل توفيرها. نظرًا لأن الكلور يمكن أن يقتل البكتيريا ومسببات الأمراض في مرحلة مبكرة ، فإن الطلب عليه يتزايد أيضًا.

احصل على عينة نسخة من التقرير على:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/chlorine-market/report-sample

الكلور عنصر كيميائي يحدث بشكل طبيعي وهو من بين اللبنات الأساسية للمادة. يمكن العثور على العنصر في المحيطات المالحة وموجود في جميع أنحاء الصخور في قارات مختلفة. كما أنه عنصر غذائي مهم للحيوانات والنباتات. وفقًا لتقرير صادر عن P&S Intelligence ، من المتوقع أن يصل سوق الكلور العالمي إلى 63،121.6 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2030 ، مرتفعاً من 36،845.0 مليون دولار أمريكي في عام 2019 ، ومن المتوقع أن يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 5.2٪ خلال الفترة المتوقعة (2020-2030) .

جغرافياً ، من المتوقع أن تظهر منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) باعتبارها أسرع أسواق الكلور نمواً في السنوات القادمة ، والتي يمكن أن تُعزى في المقام الأول إلى استهلاك كميات كبيرة من الكلور في بلدان مثل تايلاند والصين والهند لمعالجة المياه وتطبيقات إنتاج EDC / PVC. نظرًا للتوسع السريع في الصناعات الإنشائية والكهربائية والإلكترونية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، فإن الطلب على EDC / PVC ينمو بسرعة ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على الكلور. بالإضافة إلى ذلك ، تخلق صناعة الأدوية في المنطقة أيضًا طلبًا كبيرًا على الكلور.

قم بالاستفسار قبل الشراء على:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=chlorine-market

في الختام ، يتزايد الطلب على الكلور بسبب الحاجة المتزايدة إلى معالجة المياه لتلبية احتياجات السكان المتزايدة في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق