الصحة

سوق العكازات الإبطية 2018-2026: تحليل الحجم والمشاركة والتوقعات والفرص

العكازات الإبطية هي الوسائل المساعدة على الحركة التي يستخدمها الأفراد الذين يعانون من إعاقة المشي ، والوقائع ، والشلل ، وإصابات الساق. العكازات الإبطية تنقل الوزن من الساقين إلى الذراعين / الكتفين وتدعم حركة الأفراد غير القادرين على المشي بسبب بعض الإعاقة. العكازات الإبطية خفيفة الوزن وهي متوفرة في العديد من المواد ، والتي تشمل الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والخشب. العكازات الإبطية قابلة للتعديل في الحجم ويمكن تعديلها حسب حاجة المستخدم والارتفاع والراحة. علاوة على ذلك ، يشارك اللاعبون الرئيسيون في السوق في تطوير عكازات إبطية متنوعة بتصاميم جديدة لتوفير الراحة لمستخدميها.

ألقِ نظرة على النموذج: https://www.coherentmarketinsights.com/insight/request-sample/2008

من المتوقع أن يؤدي ازدياد انتشار إعاقة المشي إلى زيادة الطلب على العكازات الإبطية وعكازات الوقود الإبطية نمو السوق خلال الفترة المتوقعة. وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، في عام 2017 ، كان هناك ما يقدر بنحو 8.2 مليون من البالغين يعانون من نوع من الإعاقة في المشي في الولايات المتحدة.

وفقًا للبيانات التي نشرها مكتب الإحصاء الأمريكي في عام 2012 ، يواجه حوالي 30.6 مليون شخص في الولايات المتحدة صعوبة في المشي أو تسلق السلالم ، وهم يحتاجون إلى جهاز طبي داعم مثل العكازات وقصب السكر أثناء الاستيقاظ. ومن المتوقع أن يؤدي هذا الانتشار المرتفع للإعاقات بين السكان إلى دفع الطلب على العكازات الإبطية في السوق.

غالبية السكان المسنين يعانون بعض المشاكل في المشي ، والتي تتطلب الدعم مثل العكازات الإبطية أثناء المشي. وبالتالي ، من المتوقع أن يؤدي زيادة معدل انتشار أمراض الشيخوخة إلى زيادة الطلب على العكازات الإبطية ، والتي بدورها من المتوقع أن تغذي نمو سوق العكازات الإبطية العالمي خلال الفترة المتوقعة.

على سبيل المثال ، وفقًا للبيانات التي نشرها صندوق الأمم المتحدة للسكان ، كان الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 60 عامًا أو أكثر يمثلون 12.3 ٪ من سكان العالم في عام 2015 ، والذي من المتوقع أن يرتفع إلى 22 ٪ بحلول عام 2050 ، وهو ما يمثل 2 مليار شخص. وفقًا للمسح الذي أجراه مكتب المراجع السكانية في عام 2016 ، تم الإبلاغ عن أكثر من 46 مليون مواطن مسن عن عمر 65 عامًا وما فوق في الولايات المتحدة. تم تعطيل حوالي 48٪ من السكان المسنين بسبب عامل السن والأمراض المزمنة.

من المتوقع أن تحتل أمريكا الشمالية مكانة مهيمنة في سوق العكازات الإبطية العالمية ، نظرًا لوجود الجهات الفاعلة الرئيسية في المنطقة وأنشطة البحث والتطوير السريعة لتطوير عكازات إبطية جديدة بتصميم حديث وشكل يجعل المشي أكثر سهولة وغير مؤلم. على سبيل المثال ، في عام 2016 ، صممت التنقل تصميم، ذ.م.م ، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة ، عكازًا إبطيًا جديدًا بتصميم مبتكر ، يضع وزن الجسم على الساعدين ويوفر نزهة غير مؤلمة مع عكاز.

تصنيف السوق:

سوق العكازات الإبطية العالمية مجزأ على أساس نوع المادة والفئة العمرية والمنطقة

حسب نوع المواد

الألومنيوم

الفولاذ المقاوم للصدأ

خشبي

الآخرين

حسب الفئة العمرية

بالغ

طب الأطفال

لمعرفة المزيد حول هذا التقرير: https://www.coherentmarketinsights.com/ongoing-insight/axillary-crutches-market-2008

حول رؤى السوق المتماسكة:

إن رؤى السوق المتماسكة هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات تقدم تقارير بحثية جاهزة للعمل ، وتحليل السوق المخصص ، والخدمات الاستشارية ، والتحليل التنافسي من خلال العديد من التوصيات المتعلقة باتجاهات السوق الناشئة ، والتقنيات ، وفرص الدولار المطلقة المحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق