Uncategorized

سوق الطاقة الحرارية الأرضية حسب النوع والجغرافيا والتحليل المستقبلي

سوق الطاقة الحرارية الجوفية

نتيجة لذلك ، من المتوقع أن تنمو قيمة سوق الطاقة الحرارية الأرضية لتصل إلى 6518.9 مليون دولار بحلول عام 2022. بالإضافة إلى ذلك ، سيُظهر السوق معدل نمو سنوي مركب بنسبة 11.6٪ من عام 2016 إلى عام 2022. الطاقة الحرارية الأرضية هي الطاقة المنتجة من محطات الطاقة الحرارية الأرضية من خلال الاستفادة من الطاقة الحرارية المخزنة تحت قشرة الأرض. تستخدم هذه النباتات البخار المتولد من خزانات الماء الساخن الموجودة تحت سطح الكوكب.

تحميل نموذج التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/geothermal-power-market/report-sample

تعد الطاقة الحرارية الأرضية أكثر فائدة من الطاقة الحيوية والرياح والطاقة المائية ، حيث يستخدم هذا النوع من الطاقة مساحة أقل من الأرض ، ويولد تلوثًا أقل للغلاف الجوي ، ويتوفر بسهولة ، ولا ينبعث منه أي تلوث سائل عند إعادة حقن السوائل المتدفقة. تنتج محطات الطاقة الحرارية الجوفية الطاقة من الطاقة الحرارية المخزنة تحت قشرة الأرض. تستخدم هذه المحطات البخار المتولد من خزانات الماء الساخن تحت سطح الأرض لتدوير التوربينات التي تولد الكهرباء.

زادت المزايا المرتبطة بالطاقة الحرارية الأرضية من شعبيتها في بلدان أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا. تعمل العديد من البلدان في هذه المناطق على تحسين مصادر الطاقة المتجددة للحد من وارداتها النفطية ، من خلال زيادة تركيزها على الطاقة الحرارية الأرضية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإنفاق المتزايد على تطوير قطاع الطاقة الحرارية الأرضية في دول مثل ألمانيا والصين وإثيوبيا وفرنسا والبرتغال وأستراليا يضيف إلى شعبية هذا المفهوم.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=geothermal-power-market

سوق الطاقة الحرارية الأرضية العالمية
• حسب نوع التقنية
o بخار جاف
س فلاش
س ثنائي
• حسب المنطقة
o أمريكا الشمالية
يا أوروبا
o آسيا والمحيط الهادئ
o أمريكا اللاتينية
س بقية العالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق