Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سوق السيارات المتصل مع ملف تعريف الشركات الرئيسية وتحليل هيكل التكلفة بحلول عام 2025

سوق السيارات المتصل

يعد طلب العملاء المتزايد على تجربة قيادة أكثر أمانًا ومحسّنة وإدخال تقنيات متقدمة مثل إنترنت الأشياء (IoT) في مجال السيارات من العوامل الرئيسية التي تقود تقدم سوق السيارات العالمي المتصل. من المتوقع أن يصل السوق إلى تقييم بقيمة 198459.7 مليون دولار بحلول عام 2025 ، مما يدل على معدل نمو سنوي مركب يبلغ 24.1٪ من عام 2020 إلى عام 2025.

تعتبر مساعدة السائق ، وسلامة المركبات ، وإدارة الأسطول ، وإدارة التنقل ، والترفيه هي الفئات الرئيسية ضمن تقسيم الخدمة في سوق السيارات المتصل. من بين هؤلاء ، من المتوقع أن يسجل قسم إدارة التنقل أسرع نمو للسوق في السنوات القادمة. ويرجع ذلك إلى الاندماج المتزايد لحلول وخدمات التنقل المشتركة مثل مشاركة الركوب ، وتوصيل الركاب ، والمشاركة بعجلتين ، ومشاركة السيارات في جميع أنحاء العالم. يجب أن تتمتع المركبات المستخدمة لأغراض التنقل المشتركة بكفاءة تشغيلية أعلى ، وميزات محسّنة للسلامة على الطرق وتتبع المركبات ، وميزات محسّنة لإدارة المركبات ، واعتماد أعلى للحلول القائمة على إنترنت الأشياء ، وبالتالي فهي تعتمد بشكل كبير على حلول السيارة المتصلة.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/connected-car-market/report-sample

على الصعيد العالمي ، من المتوقع أن تشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) أسرع نمو في استخدام السيارات المتصلة خلال فترة التنبؤ. ونتيجة لذلك ، من المتوقع أن يشهد سوق السيارات المتصلة أسرع نمو في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من عام 2018 إلى عام 2025. في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، يزدهر سوق السيارات المتصلة في اليابان ، نظرًا لكونها واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات المتصلة في العالم ، بسبب تطور التكنولوجيا المتقدمة ، والقدرة التصنيعية المتزايدة لشركات سيارات الركاب ، واللوائح والسياسات الحكومية المتغيرة بشأن سلامة المركبات في البلاد

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=connected-car-market

لذلك ، يمكن القول بكل تأكيد أن مبيعات السيارات المتصلة ستزداد بشكل كبير في جميع أنحاء العالم في السنوات القادمة ، بسبب المتطلبات المتزايدة لميزات السلامة المتقدمة في المركبات وزيادة شعبية المركبات المجهزة بنظام الملاحة والقائمة على الذكاء الاصطناعي. أنظمة المعلومات والترفيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق