Uncategorizedعلم

سوق الرفع الاصطناعي حسب النوع والآلية والتطبيق والتحليل المستقبلي

سوق الرفع الاصطناعي

يشهد حجم سوق المصاعد الاصطناعية العالمية معدل نمو سنوي مركب بنسبة 5.3٪ خلال فترة التوقعات. ينمو السوق بسبب العدد المتزايد من أنشطة المياه العميقة والعميقة وارتفاع عدد حقول النفط والغاز الناضجة.

طلب نموذج التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/artificial-lift-market/report-sample

الجزء النوع لفئات سوق الرفع الاصطناعي هو المضخة الحلزونية اللامركزية ، ورفع القضيب ، والمضخة الغاطسة الكهربائية ، ورفع الغاز ، وغيرها. حصلت فئة المضخات الغاطسة الكهربائية على أكبر حصة في السوق في عام 2017 بسبب الأداء المستمر لهذه الأجهزة ، حيث تستخدم الضغط المباشر عبر الأنبوب لإخراج السائل. خلال فترة التنبؤ ، تم تعيين فئة رفع القضيب لإظهار أسرع نمو بسبب قدرة أنظمة رفع القضيب على ضخ الزيوت اللزجة وذات درجات الحرارة العالية في الثقوب الرفيعة والمواقع المعقدة.

في المستقبل المنظور ، ستشهد مناطق آسيا والمحيط الهادئ وبقية العالم أيضًا تطبيقًا متزايدًا لأنظمة الرفع الاصطناعي بسبب التطورات التكنولوجية في هذه الأنظمة ، وتصاعد إنتاج الغاز الصخري ، وزيادة تركيز شركات الاستكشاف والإنتاج في هذه المناطق. في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، من المتوقع أن تولد الصين أعلى طلب على المصاعد الاصطناعية بسبب زيادة أنشطة الإنتاج البحرية العميقة والعميقة للغاية في البلاد.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=artificial-lift-market

سوق المصاعد الصناعية العالمية
• حسب النوع
o مضخة كهربائية غاطسة
o رفع القضيب
o مضخة لولبية لامركزية
o رفع الغاز
• بواسطة الآلية
o مساعدة المضخة (الإزاحة الإيجابية والإزاحة الديناميكية) والمساعدة بالغاز
• حسب التطبيق
o البرية والبحرية
• حسب المنطقة
o أمريكا الشمالية
يا أوروبا
o آسيا والمحيط الهادئ
س بقية العالم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق