الصحة

سوق الأوتوكلاف البخار المحمولة – توقعات العالمية إلى 2026

يتم استخدام أجهزة التعقيم بالبخار المحمولة بشكل روتيني في المختبر والمستشفيات ومرافق البحث والمؤسسات الأكاديمية من أجل تعقيم مختلف معدات المختبرات والمعدات الجراحية والأجهزة الطبية والأواني الزجاجية التجريبية والمواد الاستهلاكية في المستشفى. هي التي شيدت التعقيم بالبخار المحمولة مع الألومنيوم قياس الثقيلة أو المواد الفولاذ المقاوم للصدأ. تولد الحجرة الموجودة في أجهزة التعقيم بالبخار ضغط بخار من 15 رطل إلى 18 رطل / بوصة في الثانية تحت درجة حرارة العمل من 121 درجة مئوية إلى 140 درجة مئوية. تعقم الأوتوكلاف بالبخار المواد بتسخينها عند درجة حرارة أعلى من نقطة الغليان التي لا تستطيع فيها السلالات البكتيرية والفيروسية والبوغات البقاء على قيد الحياة.

إلقاء نظرة على عينة: https://www.coherentmarketinsights.com/insight/request-sample/1964

إنها أداة مهمة لمنع العدوى من المعدات الجراحية ، والتي قد تسبب العدوى المكتسبة من المستشفيات ، وكذلك للحصول على نتائج دقيقة من الأدوات المختبرية المطهرة وغيرها من الأدوات. الأوتوكلاف البخاري المحمول سهل التعامل ، سهل النقل إلى أماكن مختلفة ويشغل مساحة أقل. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامه عندما يكون لموقع المستخدم النهائي عبء تشغيل ثقيل من أجل التعقيم ، حيث إن حجم الأوتوكلاف البخاري المحمول أصغر في الحجم وقدرة محدودة. الأوتوكلاف الأسنان المحمولة قد تصل إلى درجة حرارة عالية جدا لتطهير معدات طب الأسنان.

تشمل العوامل الرئيسية التي تدفع سوق الأوتوكلاف البخاري المحمول خلال فترة التنبؤ زيادة حالات الإصابة بالأمراض المكتسبة في المستشفيات في جميع أنحاء العالم. وفقًا لتقرير منظمة الصحة العالمية (WHO) حول عبء العدوى المرتبطة بالرعاية الصحية المنتشرة في جميع أنحاء العالم المنشورة في عام 2011 ، فإن 7 من كل 100 مريض في المستشفيات يشترون العدوى المكتسبة من المستشفيات (HAIs) وثلث مرضى وحدة العناية المركزة (ICU) شراء العدوى المكتسبة من المستشفى بسبب وجود بيئة غير معقمة.

العدوى المكتسبة من المستشفيات بسبب البيئة غير المعقمة تصيب 300-400 مليون مريض كل عام وفقًا لتقرير واحد صادر عن منظمة الصحة العالمية. يمكن أن يلعب الأوتوكلاف البخاري المحمول دورًا رئيسيًا في الحد من حدوث هذه الإصابات ، مما يوفر قوة دافعة لنمو سوق الأوتوكلاف البخاري القابل للشرب خلال الفترة المتوقعة.

ومع ذلك ، فإن الاستخدام المتزايد للأجهزة الطبية القابل للتصرف وغيرها من المعدات يمكن أن يعوق نمو السوق لسوق الأوتوكلاف البخاري المحمول خلال فترة التنبؤ. القدرة المحدودة للأوتوكلاف البخاري المحمول يمكن أن تعيق اعتماد هذا الأوتوكلاف في المنشآت ذات عبء العمل العالي.

تقوم وكالات تنظيمية مختلفة بتنفيذ إرشادات ومعايير صارمة للسيطرة على العدوى المكتسبة في المستشفيات وتوفير إجراءات لمعايير التعقيم المثلى لمنع انتقال العدوى من المعدات الطبية والأواني الزجاجية. على سبيل المثال ، قام مركز التحكم في الأمراض (CDC) ، في فبراير 2018 ، بتحديث إرشاداته الخاصة بالتطهير والتعقيم في مرافق الرعاية الصحية. وضع هذا المبدأ التوجيهي إجراءات مختلفة لتعقيم مختلف المعدات الطبية والأدوات المخبرية باستخدام الأوتوكلاف من أجل منع أي عدوى المستشفيات.

نشرت الأكاديمية الأمريكية لطب العيون في عام 2018 مبادئ توجيهية للأدوات الجراحية داخل العين ، والتي تحدد حول استخدام عملية التعقيم والمعدات في الوقاية من العدوى وغيرها من المخاطر. تم نشر مبادئ توجيهية مماثلة لمعدات طب الأسنان من قبل هيئات طب الأسنان الدولية في جميع أنحاء العالم.

تجزئة مفصلة:

من تصمبم:

عمودي

الجدول الأعلى

عن طريق التطبيقات:

طبي

الأسنان

البحث والتطوير

بواسطة المستخدم النهائي:

المستشفيات

شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية

معاهد البحوث و الأكاديمية

لمعرفة المزيد حول هذا التقرير: https://www.coherentmarketinsights.com/market-insight/portable-steam-autoclave-market-1964

حول رؤى السوق المتماسكة:

إن رؤى السوق المتماسكة هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات تقدم تقارير بحثية جاهزة للعمل ، وتحليل السوق المخصص ، والخدمات الاستشارية ، والتحليل التنافسي من خلال العديد من التوصيات المتعلقة باتجاهات السوق الناشئة ، والتقنيات ، وفرص الدولار المطلقة المحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق